الشريط الإخباري

محروقات السويداء: تخصيص عدد من الجهات العامة والخاصة بكميات من مادة المازوت لزوم العمل والتدفئة

السويداء-سانا

وافقت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء خلال اجتماعها اليوم على تخصيص عدد من الجهات العامة والخاصة بكميات من مادة المازوت لزوم العمل والتدفئة.

وأكد محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي ضرورة الإسراع في عمليات توزيع الدفعة الثالثة من مازوت التدفئة على جميع الأسر في المحافظة وبمعدل 50 ليترا لكل أسرة لافتا إلى أنه تم التواصل مع وزارة النفط والثروة المعدنية لرفع طلبات المازوت الواردة للمحافظة والتي تبلغ حاليا نحو 12 طلبا بما يسهم في زيادة الكميات المخصصة لأغراض التدفئة.

وأشار إلى ضرورة الإسراع في شراء مخصصات مديرية التربية من مادة مازوت التدفئة ليصار إلى توزيعها على المدارس التي لم تشملها بعد عمليات التوزيع مبينا أنه ستتم معالجة عملية تزويد الجرارات التي تنقل مياه الشرب العائدة للقطاع الخاص بمادة المازوت وذلك بالتنسيق مع اتحاد فلاحي المحافظة.

بدوره بين مدير فرع شركة محروقات السويداء المهندس خالد طيفور أن مبيعات الفرع من المحروقات خلال العام الماضي بلغت نحو 760ر24 مليار ليرة من البنزين والمازوت والزيوت المعدنية.

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة عصام الحسين وقائد الشرطة اللواء فاروق عمران وعضو المكتب التنفيذي لقطاع الصناعة والاقتصاد والتجارة حسين صافي ورئيس اتحاد حرفيي المحافظة ناجي الحضوي ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والصناعة والاقتصاد .

وكانت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء قررت في اجتماعها الماضي حرمان معتمد وموزع لمادة الغاز في مدينة شهبا من استجرار المادة لمدة شهر وذلك لارتكاب مخالفة تتعلق بالتمنع عن البيع.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …