علي للكوادر الإدارية والاقتصادية في طرطوس: تكثيف العمل الميداني ومتابعة التواصل مع المواطنين

طرطوس-سانا

أكد الدكتور مالك علي عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس المكتب الاقتصادي القطري خلال لقائه اليوم في المركز الثقافي العربي بطرطوس الكوادر الحزبية ومديري الدوائر الرسمية والشركات الإنتاجية والفعاليات الاقتصادية من أبناء المحافظة أهمية تكثيف العمل الميداني ومتابعة التواصل مع المواطنين والعمل وفق مبدأ التشاركية.

ولفت عضو القيادة القطرية إلى وجود عدة رؤى لتطوير العمل في المحافظة في مختلف المجالات ومكافحة الفساد في مقاربة مع ما ينفذه أبطال الجيش العربي السوري في ميادين القتال داعيا إلى الاستفادة مما تمتلكه طرطوس من مقومات غير موجودة في غيرها من المحافظات بشكل يعود بالفائدة على جميع أبنائها مع إلغاء الشخصنة واعتماد مبدأ التنظيم في جميع الأمور.

وأشار إلى ضرورة إعداد القيادات الشابة عن طريق التهيئة والتدريب المتواصل والعمل بشفافية وتطبيق مبدأ المحاسبة والمكافأة مع إعطاء الحوار والتواصل دوره وتكثيف الثقافة الاقتصادية لما لها من أهمية في حالة الحرب.

33

وركزت مداخلات الحضور على الإسراع بإنجاز السكن الشبابي في المحافظة وتحسين واقع النظافة وآلية عمل بعض الشركات كالكهرباء والتموين والصحة والإسراع بانجاز مقر الجامعة المحدثة بالمحافظة وتأمين السكن الطلابي.

كما طالب الحضور بالإسراع بحل عدد من المشاكل البيئية مثل تلوث سد الصوراني ومعالجة موضوع تسويق الحمضيات بشكل أفضل.

حضر اللقاء مهنا مهنا أمين فرع طرطوس للحزب ومحافظ طرطوس صفوان أبو سعدى.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency