ارتقاء 4 شهداء وإصابة 32 بجروح في اعتداءات إرهابية بالقذائف على أحياء سكنية في حلب

حلب-سانا

ارتقى 4 شهداء وأصيب عشرات الأشخاص بجروح اليوم جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء سكنية في مدينة حلب.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا “بارتقاء 3 شهداء وإصابة 17 شخصا بجروح جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على أحياء المحافظة والموكامبو والمريديان والفرقان”.

ولفت المصدر في وقت سابق اليوم إلى أن “12 شخصا أصيبوا جراء سقوط قذيفة صاروخية أطلقتها التنظيمات الارهابية على مركز إقامة مؤقتة في شارع تشرين” يقطنه عشرات العائلات التي حررتها وحدات الجيش العربي السوري والقوات الرديفة من الأحياء الشرقية.

وكان المصدر أشار صباح اليوم إلى أن “الإرهابيين استهدفوا بعدد من القذائف الصاروخية حيي ميسلون وباب الفرج ما تسبب بارتقاء شهيد واصابة 3 أشخاص بجروح إضافة إلى وقوع أضرار مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم”.

وارتقى أمس 6 شهداء بينهم طفلان وامرأة واصيب 8 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وبنى سعود بقذيفة صاروخية على حى الفيض السكنى بمدينة حلب.

وتتعرض الأحياء الآمنة في مدينة حلب لاعتداءات متكررة بالقذائف من قبل التنظيمات التكفيرية أبرزها “جبهة النصرة” و”حركة نور الدين الزنكي” التي تصنفها واشنطن على أنها “معارضة معتدلة” وتدفع لمرتزقتها الرواتب وتمدها بالسلاح والذخيرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد مدني وإصابة 2 بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلب

حلب–سانا استشهد مدني وأصيب اثنان آخران بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على جمعية الزهراء …