الشريط الإخباري

طلبة معاهد حلب يوجهون رسائل محبة وسلام إلى الأهالي المحاصرين من قبل التنظيمات الارهابية في الأحياء الشرقية لمدينة حلب

حلب -سانا

وجه طلاب معاهد حلب رسائل محبة وسلام إلى الأهالي المحاصرين من قبل التنظيمات الإرهابية في الأحياء الشرقية المتبقية من مدينة حلب حاملين خلالها مضامين ومعاني المصالحة والتسامح بين أبناء الوطن الواحد.

ودعا طلبة معاهد حلب المشاركون في الاحتفالية التي أقامها الاتحاد الوطني لطلبة سورية اليوم في صالة الأسد الرياضية إلى محاربة الإرهاب وطرد التنظيمات الإرهابية التي جلبت القتل والدمار والخراب لسورية الحبيبة مؤكدين أن الشعب السوري موحد أكثر من أي وقت مضى في مواجهة الإرهاب وداعميه وأن جميع مكوناته تحمل الهوية السورية الموحدة.

وبين المشاركون أن جميع السوريين يقفون في خندق واحد مع أبطال الجيش العربي السوري الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء في سبيل عزة وكرامة الوطن مؤكدين ثقتهم بأن الأيام القليلة القادمة ستكون موعدا مع الاحتفال بالنصر الكبير في حلب وفي كل أنحاء سورية .

وأشار أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح ابراهيم إلى “ضرورة نبذ بذور الفتنة والتفرقة التي حاول أعداء الوطن زرعها عبر سعيهم لتقسيم سورية إلا أن تضحيات وانتصارات الجيش العربي السوري وصمود وتلاحم ووحدة الشعب خلف قائده أحبطت كل مخططاتهم”.

وتضمنت الاحتفالية فقرات غنائية وفلكلورية وطنية ووقفة لحملة الشموع من طلاب وطالبات معاهد حلب عبروا خلالها عن وحدة مدينة حلب وسورية.

حضر الاحتفالية محافظ حلب حسين دياب وفعاليات حزبية وشعبية ورسمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency