تقديم دعم مالي لنادي الجزيرة الرياضي بالحسكة

الحسكة- سانا

قدمت محافظة الحسكة مبلغ مليون و200 ألف ليرة سورية لنادي الجزيرة تبرع به عدد من مشجعي النادي لدعمه في مشاركته ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأشار محافظ الحسكة جايز الموسى خلال لقائه مدرب الفريق واللاعبين إلى أن المبلغ المذكور مساهمة بسيطة لدعم النادي وتشجيعه على بذل المزيد من الجهود ليكون خير ممثل لمحافظة الحسكة في بطولة الدوري والمسابقات الكروية القادمة.

من جهته أكد أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر أن أبناء سورية يحققون الانتصارات المختلفة في جميع المجالات السياسية والعلمية والاقتصادية والرياضية وكل ذلك دعما ومساندة لأبطال جيشنا الباسل الذين يسطرون الانتصار تلو الآخر في ساحات الحرب حتى تحقيق النصر النهائي على الإرهاب وادواته وصانعيه وإعادة الأمان إلى كل شبر من أرض الوطن.

من جانبهم أشار عضو مجلس الشعب حسن المسلط والقس كبرائيل خاجو وأحمد عبد الرحيم العيسى الذين تبرعوا بالمبلغ إلى أن تكريم نادي الجزيرة ودعمه هو عربون ثقة ومحبة للنادي ومشجعيه ليحقق الإنجازات الرياضية ويستكمل الاستحقاق الرياضي الذي أنجزه عبر تأهله إلى الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال رئيس نادي الجزيرة فيصل الأحمد إن هذا الدعم له تأثير كبير ووسام فخر يوجب على النادي العمل المستمر وبذل كل جهد ممكن ليكون على قدر المسؤولية ويمثل المحافظ خير تمثيل في البطولات الرياضية القادمة .

وكان محافظ الحسكة كرم يوم الخميس الماضي فريق كرة القدم بنادي الجزيرة تقديرا لتأهله إلى الدوري الممتاز.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency