رئيس اتحاد بناء الأجسام: روزنامة العام القادم ستكون حافلة بالنشاطات المحلية والآسيوية

دمشق-سانا

أكد رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية منار هيكل أن الاتحاد يسعى إلى تطوير اللعبة فنيا وتكتيكيا وتأمين مستلزماتها وزيادة قاعدتها الشعبية من خلال المشاركات الداخلية والخارجية ودعم البيوتات الرياضية المنتشرة في أنحاء سورية.

وأضاف هيكل في تصريح لنشرة سانا الرياضية أن العام القادم سيكون حافلا بالنشاطات الداخلية والمشاركات الخارجية من خلال روزنامة مكثفة وضعت بشكل موضوعي وعلمي ومدروس حيث سيتم تنظيم بطولة الجمهورية للرجال والشباب للدرجتين الأولى والثانية وتنظيم بطولة القوة البدنية لفئات الشباب والشابات والرجال والسيدات.

أما فيما يخص المشاركات الخارجية فبين هيكل أن الاتحاد سيشارك في العديد من البطولات الخارجية منها دورة البحر المتوسط التي ستجري في الجزائر خلال شهر نيسان وفي بطولة آسيا بالفلبين في شهر حزيران وبطولة العالم بإسبانيا في شهر تشرين الثاني.

وأشار هيكل إلى أنه يتم عقد العديد من الندوات والدورات لصقل المدربين وتأهيلهم وترفيعهم إلى درجات متقدمة كما يتم إجراء دورات مفتوحة لجميع المدربين واللاعبين والبيوتات الرياضية لتفعيل عملهم وزيادة خبرتهم.

وحول عمل البيوتات الرياضية لفت رئيس الاتحاد إلى أهمية هذه البيوتات في تهيئة اللاعب وتنمية قدراته موضحا أن اللجان الفنية في المحافظات تتابعها بشكل دوري وتراقب مستوى الخدمات التي تقدمها والمتممات الغذائية المسموح بإعطائها للاعبين.

وختم هيكل حديثه قائلا أن الاتحاد يسعى جاهدا لأن يكون له مركز عالمي ولا سيما بعد وصوله إلى مراكز متقدمة آسيويا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

رئيس اتحاد بناء الأجسام: دوراتنا التدريبية لتأهيل الكوادر مستمرة وتهدف إلى تنظيم العملية التدريبية- فيديو

دمشق-سانا بغية إعداد الكوادر التدريبية في رياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية بالشكل الأمثل،