فرع نقابة صيادلة حمص يعاود العمل في مقره الرئيسي بجورة الشياح

حمص-سانا

باشر فرع نقابة الصيادلة بحمص أعماله اليوم في مقره الرئيسي السابق بعد إعادة ترميمه في شارع عبد المنعم رياض في حي جورة الشياح.

وأوضحت رئيسة نقابة الصيادلة بحمص الدكتورة وفاء كيشي أنه تم افتتاح مستودع النقابة أيضا اضافة إلى المقر بعد إعادة ترميمهما بفضل جهود وإصرار النقابة والعاملين فيها ومواصلة عملهم في الصيدليات والمعامل الدوائية لتأمين الاحتياج الدوائي للمواطنين وتجاوز كل الصعوبات التي أفرزتها الأزمة والاستهداف الإرهابي الذي طال القطاع الصحي.

وأكدت كيشي مواكبة النقابة للتطورات المهنية التي تشهدها مهنة الصيدلة عبر التعليم المستمر وتبادل الخبرات مع كليات الصيدلة للمساهمة في رفع السوية العلمية لكل الصيادلة الجدد.

ونوه أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الإشتراكي عمار السباعي بدور الصيادلة الكبير في المجال الصحي وتزويد المجتمع بالرعاية الصيدلانية والدوائية مؤكدا حتمية انتصار سورية على الارهاب بفضل تلاحم جيشها وشعبها وقيادتها.

حضر الافتتاح أعضاء قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيسا فرعي نقابتي الاطباء وأطباء الاسنان بحمص وممثلين عن مديرية الصحة ومدير مجلس المدينة ورئيسة فرع الاتحاد العام النسائي ومدراء المعامل الدوائية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency