الشريط الإخباري

نادي الشرطة الرياضي يعقد مؤتمره السنوي

دمشق-سانا

تركزت مداخلات أعضاء المؤتمر السنوي لنادي الشرطة الرياضي المركزي الذي عقد اليوم بمقر النادي على محاور مهمة لتطوير مستوى الألعاب الممارسة فيه وتشجيع الرياضيين المتميزين لمضاعفة جهودهم في الفترة المقبلة لتحقيق مزيد من الإنجازات.

وطالب الأعضاء بصيانة الصالات التدريبية للاستمرار في العملية التدريبية تحضيرا للاستحقاقات القادمة وتسليط الضوء على الألعاب الفردية المتميزة في النادي والإنجازات التي حققها ورفع رواتب المدربين.

وأشار رئيس الاتحاد الرياضي السوري للشرطة العميد حاتم الغايب إلى أهمية الرياضة الشرطية كأحد أهم دعائم الرياضة السورية ولكونها رديفا لمنتخباتها في مختلف الألعاب الرياضية لافتا إلى ان المرحلة المقبلة من عمل النادي ستشهد تقييما للألعاب التي شهدت تراجعا في الأداء وخصوصا لعبة الملاكمة لبحث أسباب هذا التراجع وتطوير مستواها.

واستعرض رئيس النادي العقيد احمد صطوف خلال التقرير السنوي واقع الألعاب والسبل الكفيلة بتلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات والنتائج التي حققها النادي في الالعاب الجماعية والفردية في الاستحقاقات المحلية السابقة مشيرا إلى وجود دراسة لمنشأة رياضية للنادي في منطقة الغزلانية بريف دمشق ستشكل نقلة نوعية لرياضة الشرطة.

ويمارس نادي الشرطة ألعاب كرات القدم والطائرة واليد والطاولة والريشة الطائرة والجودو والملاكمة والتايكوندو والكيك بوكسينغ والمبارزة والقوة البدنية وورفع الأثقال والفروسية والكاراتيه والرماية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency