الشريط الإخباري

توزيع مساعدات روسية غذائية على أهالي قرية حضر في القنيطرة

القنيطرة- سانا

تم اليوم توزيع مساعدات غذائية مقدمة من جمهورية روسيا الاتحادية الى اهالي قرية حضر في ريف القنيطرة الشمالي وذلك بالتعاون مع المحافظة.

وأشار محافظ القنيطرة احمد شيخ عبد القادر خلال عملية التوزيع إلى أن “المساعدات الروسية المتواصلة تعبر عن العلاقة التي تربط سورية وروسيا شعبا وحكومة ووقوفهم إلى جانب السوريين في الحرب ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة”.

ونوه المحافظ بمواقف روسيا الاتحادية الثابتة في دعم سورية في المحافل الدولية ولاسيما في مجلس الأمن الدولي ومنعها تمرير أي مشروع قرار يمس بسيادة الدولة السورية.

من جانبه بين ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم العقيد الكسي إلى أن المساعدات تتضمن 3 أطنان من الطحين وسلالا تحتوي حلويات خاصة بالأطفال لافتا إلى أن كل مواطن في روسيا يشعر بهموم السوريين ويتقاسم معهم آلامهم التي فرضتها الحرب الارهابية التي تشن على بلدهم.

وأشارت رئيسة لجنة المصالحة الوطنية في المحافظة هناء السيد الى ان المجموعات الارهابية المسلحة تتخذ من منطقة فصل القوات منطلقا لشن الاعتداءات على المواطنين والنقاط العسكرية بدعم ومساندة عسكرية ولوجستية واستخبارية يقدمها كيان الاحتلال الاسرائيلي.

ووزعت محافظة القنيطرة في الرابع من الشهر الجاري مساعدات غذائية مقدمة من روسيا الاتحادية تضمنت 250 حصة غذائية والف سلة من المنظفات و5ر2 طن من الطحين وفي 15 من آب الماضي تم توزيع دفعة من المساعدات الانسانية على اسر وذوي الشهداء والاسر المحتاجة في مدينة البعث وقرية أيوبا.

انظر ايضاً

ثلاثة شهداء جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً بمدينة غزة

القدس المحتلة-سانا استشهد ثلاثة فلسطينيين على الأقل وجرح آخرون مساء اليوم جراء قصف طيران الاحتلال …