أطفال مصياف يكشفون عن مواهب متنوعة فى الحفل الختامى لمشروع بصمة فرح

حماة-سانا

بعد تسعة أشهر من العمل مع الأطفال عبرنشاطات فنية ورياضية وترفيهية اختتم مشروع الدعم النفسى الاجتماعى الذى نفذته جمعية مصياف الخيرية بالتعاون مع منظمة اليونسيف تحت عنوان بصمة فرح بحفل استمر يومين قدم فيه الأطفال نتاج تدريباتهم فى الموسيقى والرسم والرياضة والرقص والمسرح.

مدير المشروع عصام الراشد قال فى حديث لنشرة سانا سياحة ومجتمع أن أكثر من سبعة آلاف طفل استفادوا من المشروع بينهم من شارك بفريق حنين.. بكرا نحنا وآخرين فى الفريق الجوال حيث استقبل الفريق الأول الأطفال مرتين أسبوعيا فى أنشطة متنوعة مدة كل منها ساعتين فى المركز الثقافى بمصياف فى حين أقام الفريق الجوال أنشطة للأطفال فى قرى  ربعو الزينة  و البيضا.4

وأشار الراشد إلى أن الأنشطة ضمن المشروع مقسمة إلى ترفيهية ورياضية وفنية من مسرح وموسيقى ورقص بحيث تؤمن للأطفال الدعم النفسى الاجتماعى وتخفف من الضغوط والتوتر لديهم وتخلق جو من السعادة والفرح لهم.

أما هبة الشيخ على  مديرة برامج بالمشروع فأكدت أن المشروع بالإضافة إلى توجهه للأطفال تضمن جلسات تثقيف للأمهات حول العديد من المواضيع الصحية بالإضافة إلى برامج توعوية فى مجالات مختلفة.

منار الدالى وسها ضوا من المشروع أشارتا إلى أن الأطفال المستفيدين تراوحت أعمارهم بين 6 و 18 سنة وتضمن حفل الختام أنشطة مسرحية بينها مسرحية لذوى الاحتياجات  بالإضافة إلى رقصات ومعرض لأنشطة الرسم والترفيه وأنشطة موسيقية ورياضة .

صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency