الشريط الإخباري

كهرباء حماة تنهي أعمال صيانة وإصلاح محطات تحويل وشبكات الكهرباء بعدة مناطق

حماة-سانا

أنهت الورشات الفنية التابعة للشركة العامة لكهرباء محافظة حماة اليوم أعمال صيانة محطات تحويل واصلاح الأعطال في الشبكات الكهربائية واستبدال محولات بعدة مناطق في المحافظة.

وبين مدير الشركة المهندس محمد الرعيدي في تصريح لمراسلة سانا أن أعمال الصيانة شملت محطة تحويل عين اللوزة باستطاعة 66/20 ك.ف واستبدال القاطع الآلي الزيتي لخلية الشيخ مهران التي تغذي ضاحية أبي الفداء بمدينة حماة بالطاقة الكهربائية وإصلاح ثلاثة قواطع توتر متوسط باستطاعة 20ك.ف في محطة تحويل سلمية باستطاعة 66/20 ك.ف.

وأشار الرعيدي إلى أن الورشات قامت أيضا بإصلاح جميع الأعطال على شبكات التوتر المنخفض في مدينتي سلحب ومحردة بريف المحافظة اللتين تعرضتا لاعتداءات إرهابية.

وبين الرعيدي انه تم استبدال 6 محولات كهربائية متضررة نتيجة الحمولات الزائدة بأخرى جديدة منها محولتان باستطاعة 100ك.ف.أ بدل محروق في كل من مركز تحويل الفريكة بمنطقة شطحة ومركز تحويل الحمرا إضافة إلى استبدال اثنتين ببلدة معر شحور باستطاعة 400ك.ف.أ بدلا من محولتين سابقتين باستطاعة 200ك.ف.أ وتكبير استطاعة محولة كهربائية في مركز تحويل سوق الهال بمدينة مصياف من 400 إلى 630ك.ف.أ واستبدال محولة بمركز تحويل مزارع ضاحية أبي الفداء بمدينة حماة باستطاعة 200 بدلا من سابقة باستطاعة 100ك.ف.أ.

وكانت الشركة العامة لكهرباء حماة أنهت الأسبوع الماضي أعمال صيانة محطتي تحويل حماة غرب وسلمية باستطاعة 66/20 ك.ف والتي تغذي منطقتي حماة وسلمية بالطاقة الكهربائية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كهرباء حماة: تنفيذ عدد من المشاريع لدعم استقرار التيار وتخفيف الانقطاع المتكرر

حماة-سانا نفذت الشركة العامة لكهرباء محافظة حماة عدداً من المشاريع بهدف