الشريط الإخباري

زيادة الكميات المخصصة من مادة البنزين للمركبات بموجب البطاقة الذكية بواقع 10 ليترات لكل سيارة بالسويداء

السويداء-سانا

قررت اللجنة الفرعية للمحروقات في محافظة السويداء زيادة الكميات المخصصة من مادة البنزين للمركبات بشكل شهري وبموجب البطاقة الذكية بواقع 10 ليترات إضافية لكل آلية ما عدا الدراجات النارية بحيث تصبح 210 ليترات للسيارات السياحية العمومية وسيارات البيك آب و100 ليتر للسيارات السياحية الخاصة.

كما قررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم حرمان ثلاثة معتمدين لتوزيع مادة الغاز المنزلي في قرى وبلدات رساس – الهويا -المزرعة من استجرار ونقل وتوزيع المادة لمدة شهر بسبب مخالفات تتعلق بالبيع بسعر زائد بالإضافة إلى الموافقة على طباعة لوحات مرورية مؤءقتة للآليات المصنعة محلياً.

وأشار رئيس لجنة المحروقات بمدينة السويداء حمود عكوان إلى أن اللجنة جاهزة للبدء بعملية توزيع مازوت التدفئة على الأسر بالمدينة وبمعدل 50 ليتراً كدفعة أولى داعياً إلى الإسراع في عمليات التوزيع لضمان حصول كل أسرة على مستحقاتها قبل حلول فصل الشتاء.

حضر الاجتماع عضو المكتب التنفيذي المختص ماهر عمرو ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والصناعة والاقتصاد والزراعة وفرع المحروقات.

وكانت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء قررت في اجتماعها الماضي تشكيل لجان محروقات في أحياء مدن السويداء- شهبا- صلخد- بالإضافة إلى القرى والبلدات للإشراف على عمليات توزيع مازوت التدفئة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagenc

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …