وزير الصحة لمسؤول في اللجنة الدولية للصليب الأحمر: الوزارة تعمل بكل طاقاتها لتقديم الاحتياجات الصحية لأهالي حلب

دمشق-سانا

بحث وزير الصحة الدكتور نزار يازجي اليوم مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في سورية ماريان غاسر آليات التعاون والتنسيق لدعم احتياجات القطاع الصحي في حلب في ظل الاعتداءات الإرهابية المتواصلة على أحيائها السكنية.

وقال وزير الصحة.. إن “التحديات التي تواجه الواقع الصحي في حلب تتزايد في ظل الاستهداف الإرهابي المتواصل لأحيائها السكنية” لافتا إلى أن الوزارة تعمل بكل طاقاتها لتقديم الاحتياجات الصحية اللازمة لأهالي المحافظة.

وبين الوزير يازجي ضرورة مساهمة لجنة الصليب الأحمر في رفع الحصار الاقتصادي على سورية والذي يؤثر سلبا على مختلف القطاعات الخدمية ولا سيما القطاع الصحي لتتمكن الوزارة من أداء واجبها على أفضل وجه وتقديم الخدمات اللازمة لجميع المواطنين.

من جانبها عبرت غاسر عن شكرها للتعاون المستمر الذي تبديه وزارة الصحة لتسهيل عمل اللجنة وتقديرها لجهود العاملين الصحيين الذين يعملون على مدار الساعة في مشافي حلب لإنقاذ حياة جرحى القذائف.

وكان وزير الصحة أكد خلال زيارته حلب نهاية تموز الماضي العمل لتأمين الخدمات الطبية لكل أهالي المحافظة مع التركيز على خدمة القادمين من الأحياء الشرقية لحلب عبر الممرات الآمنة من خلال إجراء الفحوص اللازمة لهم وتقديم الخدمات الطبية والإسعافية فضلا عن رفد المحافظة بالشحنات الدوائية بصورة مستمرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزير الصحة يؤكد ضرورة اتخاذ كل الإجراءات لمنع انتشار فيروس شلل الأطفال شرق المتوسط

دمشق-سانا أكد وزير الصحة الدكتور حسن الغباش خلال الاجتماع الافتراضي الحادي عشر للجنة الفرعية الإقليمية