مقتل ثلاثة يمنيين جراء غارات لطيران النظام السعودي على مديرية نهم

صنعاء-سانا

قتل ثلاثة مدنيين يمنيين بينهم طفلان إثر غارات جديدة شنها طيران النظام السعودي اليوم استهدفت سيارتهم في مديرية نهم في العاصمة اليمنية صنعاء.

وأوضح مصدر محلي يمني أن طيران نظام بني سعود نفذ عشرات الغارات على مناطق حيوية وسكنية متعددة في محافظات حجة وصعدة وزمار وجيزان إضافة إلى نهم بلغت مئة وعشرين غارة وخلفت إصابات بالغة وأضرارا مادية جسيمة.

وأصيب ثلاثة مواطنين يمنيين جراء خمس غارات لطيران النظام السعودي استهدفت منازلهم في مناطق الحاربة بمديريتي سحار وساقين بالمحافظة كما استهدفت الغارات مدرسة للطالبات أثناء الاختبارات الوزارية بالمديرية.

وفي إطار الرد على هذه الغارات تمكن قناصو الجيش اليمني ولجانه الشعبية من استهداف جندي تابع للنظام السعودي غرب موقع ملحمة في جيزان.

ووزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد لعملية قنص الجندي التي أدت إلى مصرعه على الفور كما تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من إعادة السيطرة على عدد من المواقع بمنطقة ملح شرقي نهم بمحافظة صنعاء بعد قضائهم على عدد من مرتزقة النظام السعودي الذين تسللوا إلى هذه المناطق في الأيام الماضية.

وفي محافظة تعز جنوب غرب اليمن قضى الجيش اليمني واللجان الشعبية على العشرات من مرتزقة العدوان بينهم متزعمون في منطقة ثعبات بالمحافظة.

وكانت القوة الصاروخية فى الجيش واللجان الشعبية أطلقت في وقت سابق صاروخا باليستيا من نوع “قاهر 1” على قاعدة خميس مشيط الجوية في منطقة عسير.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency