استطلاع جديد للرأي يؤكد تقدم كلينتون على ترامب بفارق ثماني نقاط

واشنطن-سانا

أظهر استطلاع جديد للرأي نشر اليوم في الولايات المتحدة أن نحو ستين بالمئة من الناخبين غير راضين عن مرشحى الحزبين الديمقراطى والجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب رغم أن نتائجه بينت تقدم كلينتون بثماني نقاط على منافسها ترامب.

وبحسب الاستطلاع الذي أجرته صحيفة واشنطن بوست وشبكة ايه بي سي نيوز بين 1 و4 آب الجاري فإن كلينتون تحظى ب 50 بالمئة من نوايا التصويت مقابل 42 بالمئة لترامب .

وتتطابق نتائج هذا الاستطلاع مع نتائج استطلاع سابق لشبكة سي بي اس وآخر لشبكة سي ان ان ومعهد او ار سي نشرت في الأول من أب الجاري واعطت تقدما لكلينتون بفارق سبع وتسع نقاط.

ولا يبدو أن ترامب وكلينتون يثيران حماسة الناخبين الأميركيين .. إذ عبر نحو 60 بالمئة منهم عن عدم رضاهم إزاء مرشحي الحزبين الرئيسيين في البلاد بحسب استطلاع واشنطن بوست وايه بي سي نيوز .

وكان استطلاع للرأي أجرته شبكة فوكس نيوز ونشر يوم الأربعاء الماضي أن أغلبية الأمريكيين يعتقدون أن كلينتون وترامب غير صادقين ولا يمكن الوثوق بهما وأعرب 61 بالمئة من الأمريكيين عن اعتقادهم بأن كلينتون مخادعة في حين يعتقد 62 بالمئة منهم أن ترامب غير صادق.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency