فعاليات حزبية وشعبية ودينية ونقابية في حلب تؤكد حتمية انتصار الجيش العربي السوري على الإرهاب وداعميه

حلب -سانا

أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي أن الإرهاب مهما بلغ من إجرامه لن ينال من صمود حلب وعزيمة وإرداة جيشنا الباسل في المضي قدما لتطهير كامل أرض الوطن من المرتزقة الإرهابيين.2

وبين علبى خلال لقاء مع فعاليات حزبية وشعبية ودينية ونقابية ورسمية في حلب أن المحافظة اتخذت جميع الإجراءات التي من شأنها استمرار الحياة بصورة طبيعية.

بدوره شدد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم على حتمية انتصار الجيش والقوى الرديفة على الإرهابيين وداعميهم وإلحاق الخسارات في عديدهم وعتادهم مشيرا إلى أن “النصر النهائي بات قاب قوسين أو أدنى وسنحتفل به جميعا في جميع الساحات والأحياء”.

ولفت إلى خطورة الإعلام المعادي وما تبثه قنوات سفك الدم السوري من أكاذيب وافتراءات وتضليل بهدف ترهيب الشعب السوري الصامد منوها بدور الإعلام الوطني المقاوم الذي رد الهجمة بالهجمة والكذب بالحقيقة.

وبين أن الجيش العربي السوري الذي أعاد الأمن والاستقرار إلى حي بني زيد والكاستيلو ومعامل الليرمون وفك الحصار عن بلدتي نبل والزهراء قادر على دحر الإرهاب من جميع مناطق محافظة حلب.

وتحدث عدد من القادة العسكريين عن مستجدات الأوضاع الميدانية في المحافظة مؤكدين أن معنويات الجيش عالية ولن تستطيع الدعاية المضادة والتضليل الإعلامي النيل من إرادة الصمود والنصر لدى أبطاله.

حضر اللقاء أعضاء قيادة فرع حلب لحزب البعث ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة وعدد من أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency