الشريط الإخباري

برلماني أوروبي: ما يجري في سورية مواجهة بين من يدافعون عنها وبين إرهابيين يريدون فرض نموذجهم عليها

بيروت-سانا

أكد النائب البولندي في البرلمان الأوروبي جانوش كورين ميكيه أن ما يجري في سورية هو مواجهة بين من يدافعون عن هذا البلد وعن تعدديته وتنوعه وبين ارهابيين يريدون فرض نموذجهم عليه.

وقال ميكيه في حديث لصحيفة “السفير” اللبنانية نشرته اليوم إن “ما يجري في سورية يجب أن يكون واضحا… هناك المدافعون عنها.. عن سورية تعددية لكل أبنائها.. وضدهم هناك مجموعة أحادية اللون من الإرهابيين” معربا عن ثقته بأن سورية وأبناءها سيربحون الحرب ضد هؤلاء الإرهابيين.

وأضاف ميكيه إنه يعلن بشكل دائم دعمه لسورية وقيادتها ضد الإرهابيين وكذلك تأييده للموقف الروسي الداعم لها موضحا “أن الكثير من السياسيين الغربيين يعبرون عن كرههم لروسيا ورئيسها فلاديمير بوتين لأنه على صواب وسياسته صائبة”.

واعتبر ميكيه أن الديمقراطية بنموذجها الغربي تعتبر “أغبى شكل للحكم يمكن تصوره على الإطلاق” معربا عن اعتقاده بأن “الاتحاد الأوروبي لن يستمر أكثر من خمس سنوات لأن سياسات بعض أعضائه ستقوده للإفلاس وخصوصا أن معظم دوله غارقة الآن في الديون”.

يذكر أن النائب ميكيه شارك في تأسيس تيارات سياسية عدة في بولندا قبل أن يؤسس حزبه الخاص “تحالف تجديد الجمهورية” كما ترشح ثلاث مرات للرئاسة البولندية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency