بروجردي: إنجازات الجيش السوري تدل على انهيار المجموعات الإرهابية وداعميها

بيروت-سانا

أكد رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علاء الدين بروجردي أن الانجازات الميدانية التي حققها الجيش العربي السوري في الفترة الأخيرة تدل على انهيار المجموعات الإرهابية وداعميها من القوى الاقليمية والغربية التي تبنت هذا الخيار الإرهابي ودعمته منذ بداية حربها الكونية على هذا البلد منذ اكثر من خمس سنوات.

وشدد بروجردي بعد لقائه اليوم رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني محمد رعد على “أن انتصارات الجيش العربي السوري وحلفائه في محور المقاومة هي دليل على صواب خيارنا بالمقاومة التي تصدت للمحاولات الإرهابية” مضيفا أن زيارته إلى لبنان تزامنت مع عيد الجيش اللبناني ومع الايام المجيدة التي حملت عبق الانتصار للمقاومة ضد الكيان الصهيوني في حرب تموز حيث استطاعت المقاومة دحر العدوان.

ولفت بروجردي إلى أن “الدور الفريد والتاريخي التي قامت وتقوم به المقاومة وفر الأمن والهدوء ليس فقط للبنان ضد اسرائيل والإرهاب بل في ترسيخ الهدوء على المستوى الاقليمي”.

بدوره أوضح رعد أن المباحثات مع بروجردي ركزت على دور إيران الإقليمي والجهود التي تبذل من قبل المسؤولين الإيرانيين.

وزار بروجردي والوفد المرافق روضة الشهيدين في الضاحية الجنوبية مؤكدا دعمه للبنان في مواجهة العدو الاسرائيلي ورغبة ايران الصادقة في تسليح الجيش اللبناني لمواجهة هذا الكيان الغاصب في حال طلب منها ذلك من قبل المسؤولين اللبنانيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بروجردي: مزاعم واشنطن بشأن إطلاق القمر الصناعي نور لا أساس لها

طهران-سانا أكد عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي …