الشريط الإخباري

بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش تحالف قوى المقاومة الفلسطينية.. صمود سورية منعة للأمة العربية

دمشق-سانا

جددت القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية وقوفها إلى جانب سورية وجيشها الذي يحقق البطولات والانتصارات ويمثل فخر الأمة وعزتها وكرامتها “مبينة أن كل القوى الخيرة في الامة العربية ترى في صمود سورية منعة للامة ولكل قوى التحرر والتقدم في العالم”.

وجاء بيان أصدرته اليوم بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العربي السوري وتلقت سانا نسخة منه “أن ذكرى تأسيس الجيش تأتي في اصعب وادق الظروف وفي الوقت الذي يحقق فيه الانجازات في اشرس المعارك ضد قوى الشر والعدوان المدعومة من الغرب الاستعماري والدول المرتبطة به وعلى رأسها الكيان الصهيوني العنصري الذي كان على الدوام يخشى الجيش العربي السوري الذي لم يتوقف عن المواجهة والقتال منذ احتلال فلسطين عام 1948”.

وعبر التحالف عن ثقته بأن “سورية ستبقى قلعة عصية على اعداء العروبة والمقاومة وقلب العروبة النابض وراية للعز والكرامة مجسدة بصمودها ومقاومتها العاصمة العربية الوحيدة التي رفضت التبعية والهيمنة” مثمنة عاليا الموقف القومي المشرف للسيد الرئيس بشار الأسد وللشعب والجيش العربي السورى الباسل في تصديه لقوى الشر والعدوان الغربي وادواته.

وأكد التحالف “أن سورية سوف تحقق النصر وتتجاوز الظروف الصعبة والخطرة وسوف تخرج اكثر قوة ومنعة لتواصل دورها التاريخي في الدفاع عن حقوقها وسيادتها الوطنية وقضايا وحقوق امتها العربية”.

وفي بيان مماثل اعتبر حزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية أن عيد الجيش هو عيد كل السوريين لأنه يوم الاحتفال بأبطال وقفوا بوجه المؤامرات ورفضوا الهوان ووعدوا بالانتصار وحققوه مؤكدا أن جميع السوريين في خندق واحد خندق التحدي والدفاع عن الوطن.

ولفت الحزب إلى “أن من سموا أنفسهم “معارضة خارجية” نسوا أن الاوطان لا تعارض وباعوا أنفسهم للعدو ولم يدركوا ما أدركه الشعب السوري أن رهان الحق هو رهان الوطن وأن رهان النصر هو الرهان على جيش الوطن لا على عصابات أردوغان وحمد وال سعود والكيان الصهيوني”.

ويحتفل السوريون فى الاول من اب فى كل عام بذكرى تأسيس الجيش العربى السورى الذى حمل على مدى 71 عاما عقيدته الوطنية وشعاره “شرف.. وطن.. اخلاص” وحقق البطولات والتضحيات لحماية امن الوطن واستقلاله وسيادته.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قوى المقاومة الفلسطينية تدين هدم الاحتلال للمنازل في وادي الحمص

دمشق-سانا أكد تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أن عمليات الهدم التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي …