الشريط الإخباري

قوى المقاومة الفلسطينية تدين هدم الاحتلال للمنازل في وادي الحمص

دمشق-سانا

أكد تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أن عمليات الهدم التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في وادي الحمص بمنطقة صور باهر شرق القدس المحتلة تأتي في إطار العمل المبرمج للاحتلال لتهجير الفلسطينيين وإقصائهم عن أرضهم بهدف تنفيذ ما يسمى “صفقة القرن”.

وأشار التحالف في بيان له تلقت سانا نسخة منه اليوم إلى أن هذه الجريمة تعتبر تحدياً لكل الأعراف والقوانين الدولية داعياً القوى والفصائل والهيئات الفلسطينية إلى تحمل مسؤولياتها التاريخية من خلال تصعيد المواجهة للاحتلال وحشد الطاقات لتعزيز النضال وتجديد الانتفاضة.

كما طالب التحالف بالتحرك الجاد والسريع على الساحتين العربية والدولية واتخاذ الخطوات التي من شأنها تعزيز وحدة الشعب وإقامة حوار وطني جامع لتحقيق وحدة وطنية فلسطينية حقيقية والتصدي لجرائم الاحتلال.

وكان عشرات الفلسطينيين أصيبوا جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم خلال عمليات الهدم صباح أمس لعشرات الشقق السكنية في حي وادى الحمص ما يهدد بخطر التشرد والتهجير لعشرات العائلات الفلسطينية في الحي وذلك ضمن حرب كيان الاحتلال الإسرائيلي التهويدية وعمليات التطهير العرقي التي تستهدف الوجود الفلسطيني في المدينة المقدسة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قيادات تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في سورية ولبنان وغزة تدين العدوان الإسرائيلي على سورية

دمشق-سانا أدانت قيادات تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في سورية ولبنان وغزة العدوان الإسرائيلي على سورية …