تخريج 42 متدربة على الخياطة من ذوي الشهداء في حماة ضمن المبادرات التي ينفذها الاتحاد النسائي بالتعاون مع شركة سيريتل

حماة-سانا

في إطار التعاون بين شركة سيريتل للاتصالات وضمن برنامجها لدعم أسر الشهداء ومنظمة الاتحاد العام النسائي تم اليوم في مقر الرابطة النسائية بمدينة مصياف بحماة تخريج 42 متدربة خضعن لدورة خياطة من أمهات وزوجات وأخوات الشهداء استمرت 3 أشهر.

وجرى خلال حفل التخريج تقديم ماكينة خياطة من سيريتل لكل متدربة بالدورة لدعمهن في بدء مشوار حياتهن المهنية إضافة الى توزيع شهادات للخريجات تؤهلهن لدخول سوق العمل.

وأكدت رئيسة المكتب الإداري للاتحاد العام النسائي بحماة فلك جعمور في تصريح لـ سانا أهمية المبادرات التي ينفذها الاتحاد بالتعاون مع شركة سيريتل بهدف دعم أسر الشهداء وقالت “مهما قدمنا لأسر الشهداء فإنها تبقى أشياء بسيطة أمام تضحيات أبنائهم” منوهة بصمود المرأة السورية الذي يتكامل مع انتصارات الجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب.

وأشارت رئيسة رابطة مصياف النسائية فيروز عمران إلى أن هذه المبادرة رد بسيط على فيض كرم شهدائنا وتضحياتهم لافتة إلى دور المرأة السورية خلال ا لظروف الراهنة وإصرارها على التواجد في ساحات العمل متحدية جميع الصعوبات.

وسبق التكريم افتتاح معرض للمشاركات بالدورة ضم مجموعة من تصاميم الألبسة المختلفة والأعمال اليدوية التي أنجزنها خلال فترة تدربهن.
وأعربت المشاركات بالمعرض عن شكرهن للقائمين على هذه المبادرة التي تؤكد الاهتمام بأسر الشهداء ودعمهم مؤكدات أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وأن سورية تستحق كل التضحيات.

وأقام فرع منظمة الاتحاد العام النسائي بحماة بالتعاون مع شركة سيريتل خلال آذار الماضي حفل تخريج دورة الخياطة الرابعة لأمهات وزوجات وأخوات الشهداء بمشاركة 18 متدربة على مستوى رابطة مصياف النسائية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency