شبيبة حمص تطلق نادي صيفي في مدرسة حوري رجوب

حمص-سانا

انطلقت اليوم فعاليات النادي الصيفي الشبيبي في مدرسة حوري رجوب بحمص والتي تستمر طيلة فصل الصيف لتدريب طلاب الصف التاسع الناجحين للصف العاشر.

وذكرت رئيسة مكتب الإعلام بفرع منظمة شبيبة حمص نهاد طهماز أن النادي يضم  أنشطة ترفهيهية وتثقيفية ورياضية وتعليمية بمختلف المواد حيث يسمى “نادي أولمبياد علمي” كون المدربين المشرفين على التدريب هم من طلبة الأولمبياد في الفرق الوطنية والدولية الذين شاركوا في مسابقة الأولمبياد العلمي خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وأشارت طهماز إلى أن معظم الروابط الشبيبية في المحافظة تحضر حاليا لافتتاح نواد صيفية حيث تم مؤخرا افتتاح ناد صيفي في بلدة شين مبينة أن هذه النوادي تعتبر تخصصية في التدريب على المهارات الرياضية والموسيقا واللغات والمعلوماتية كما أنها تسير بالتوازي مع المخيمات الشبيبية للمرحلة الثانوية والاعدادية والتي وضعها الفرع في خطته الحالية والبالغ عددها 11 مخيما في مدارس المدينة والريف في قرى فاحل وزيدل والرقامة والمخرم والقبو.

ولفت مدير النادي ياسر سلومي إلى أنه يقوم بالإشراف على أنشطة النادي مشرفون من الكوادر المتميزة في مجال الإبداع والاختراع بالإضافة إلى مختص من المركز الوطني للمتميزين حيث يضم النادي مجموعة من الأنشطة التعليمية للطلاب يقوم المدربون خلالها بإجراء عدد من الاختبارات التقييمية والمسابقات الترفيهية والثقافية للمشاركين وجلسات تعريفية بالأولمبياد.

يذكر أن باب التسجيل مفتوح لجميع الطلاب من مدارس المدينة التابعين لرابطة تشرين حيث سيقام في ختام النادي حفل تتويج ومعرض لأنشطة وأعمال الطلاب خلال فترة التدريب وسيتم تكريم الطلاب المتميزين في العمل الشبيبي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أنشطة تطوعية لشبيبة حمص تمهيداً لاستقبال العام الدراسي

حمص-سانا نفذ فرع شبيبة حمص أياماً اتحادية تطوعية بمشاركة أكثر من 200 شاب وشابة في …