أنشطة تطوعية لشبيبة حمص تمهيداً لاستقبال العام الدراسي

حمص-سانا

نفذ فرع شبيبة حمص أياماً اتحادية تطوعية بمشاركة أكثر من 200 شاب وشابة في وحدات الشهيد صفوان الصباغ وأمامة وكفرلاها تضمنت أنشطة تطوعية متنوعة تمهيداً لاستقبال العام الدراسي.

وشارك المتطوعون بتنظيف المدارس وزراعة الورود وإزالة الأعشاب الضارة ضمن الحديقة إضافة إلى فقرات عزف موسيقا وغناء ونشاطات فنية كالرسم على الجدران وصناعة تحف من توالف البيئة ورسم لوحات فنية ومسابقات رياضية وجلسات حوارية.

غرام درويش مسؤولة مكتب التنظيم ورعاية الرواد في فرع شبيبة حمص أشارت لـ سانا الشبابية إلى أن الأيام الاتحادية تأتي ضمن خطة المنظمة في تنمية شخصية الشباب وصقل مهاراتهم وتعزيز المسؤولية المجتمعية لديهم.

حسان المصري أمين رابطة تشرين نوه بدور الأيام الاتحادية في استقطاب جيل الشباب وتوفير المكان المناسب لهم لممارسة هواياتهم وتنمية مهاراتهم بإشراف كادر مختص فيما أشار أيمن مورطو أمين رابطة طريف السباعي إلى الأجواء الحماسية التي رافقت النشاطات والتي تعكس روح التعاون والمحبة بين الشباب المشاركين.

وأعرب كل من حمزة محمد وحيان اسماعيل وعلي النقري وبيان مصطفى عن سعادتهم بالمشاركة عبر هذه الأنشطة التي أسهمت بتمتين أواصر الصداقة وروح الفريق الواحد بينهم.

رشا المحرز

انظر ايضاً

شبيبة حمص تنفذ حملة تشجير في جبال الشومرية

حمص-سانا نفذ فرع شبيبة حمص بالتنسيق مع مديرية الزراعة حملة تشجير اليوم في قرية تل …