وزير الأمن الإيراني : اعتقال ستة ارهابيين خططوا لأعمال تخريبية خلال شهر رمضان

طهران-سانا

أعلن وزير الامن الايراني محمود علوي عن القاء القبض على ستة إرهابيين كانوا يخططون لتنفيذ اعمال تخريبية خلال مسيرات يوم القدس العالمي وليلة القدر في إيران.

وقال علوي في تصريح اليوم إن “أغلب الخلايا الارهابية على صلة بتنظيم “داعش” الإرهابي وتم كشفها واعتقال عناصرها في الوقت المناسب بعد رصد الأجهزة الامنية لها” مشددا على عزم القوى الأمنية عدم السماح بأي مساس بأمن البلاد والمواطنين في إيران.

ولفت الوزير الإيراني إلى إحباط الأجهزة الأمنية لمخططات التنظيمات الارهابية الرامية لتوجيه ضربة في إيران في مختلف المناسبات وحتى في الظروف العادية وتخطيطها لتوجيه ضربات وهجمات في المراكز المزدحمة كمحطات المترو والجامعات مبينا أنه تم رصد هذه التحركات وكشفها جميعا واحباطها.

وأشار إلى الحركة الاخيرة لزمرة المنافقين “خلق” الإرهابية المناوئة للثورة الايرانية في باريس موضحا أن هذه الحركات اليائسة ترمي إلى رفع معنويات زمرة المنافقين “خلق” الإرهابية وحماتهم والأعداء الاقليميين لإيران ليواسوا انفسهم بها وإنهم بالطبع لن يحققوا شيئا.

وكان رئيس السلطة القضائية في إيران صادق املى لاريجاني دعا امس إلى ضرورة التحلي بالوعى أمام مؤامرات الأعداء والإرهابيين وسعي بعض الدول الرجعية بالمنطقة لزعزعة أمن إيران على غرار دعم نظام آل سعود لاجتماع زمرة “خلق” الإرهابية في باريس وتحريضها على القيام باغتيالات.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency