انعقاد المرحلة الثالثة من مبادرة “أنتمي” في بارما الإيطالية بالتنسيق مع وزارة السياحة لترميم ما دمره الإرهابيون

روما-سانا

عقد في مدينة بارما الايطالية اليوم المرحلة الثالثة من مبادرة “أنتمي” بالتنسيق مع وزارة السياحة السورية لترميم ما دمرته التنظيمات الإرهابية بدعم الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة بالتعاون مع الكيان الصهيوني وعملائه في المنطقة.

وشارك في الندوة الجالية السورية واتحاد الطلبة السوريين في إيطاليا والجبهة الاوروبية للدفاع عن سورية ومنظمة سوليد الايطالية وحزب اليمين الايطالي في مقر الحزب.

وعرض فيلم من إنتاج وزارة السياحة عن الآثار والإرث الحضاري السوري وما تعرض له من دمار خلال الازمة في سورية على ايدي مجرمي هذا العصر من إرهابي “داعش”و”جبهة النصرة”والتنظيمات الإرهابية الأخرى.

وقال ممثل من منظمة سوليد “نعمل مع الجالية السورية في ايطاليا من أجل مبادرة “أنتمي” ومن أجل القيام بدعم الشعب والحكومة السورية في ترميم ما دمره الإرهاب على كل الأراضي السورية”.

وتحدث عن الجالية السورية المهندس يعقوب أصلو عن سورية قبل وبعد الحرب عليها وكيف كان التعايش الحضاري فيها بين مختلف اطياف الشعب السوري والحياة الآمنة التي كانت سائدة فيها مؤءكدا ان الحرب والمؤامرة على سورية مخطط لها منذ سنوات وخاصة منذ الغزو الامريكي للعراق.

من جهته تطرق أحد أعضاء الجبهة الاوروبية إلى زيارته لسورية مع الجالية السورية مشيرا الى انها الثالثة وقام بعرض صور تبين ما شاهده بأم العين بعيدا عن كذب الاعلام المفبرك.

ولفت إلى صمود الشعب السوري تجاه الحصار الجائر المفروض عليه وصمود وقوة الجيش السوري البطل الذي يحارب الارهاب منذ سنوات دون هوادة وتصميمه على القضاء على آخر إرهابي على الأراضي السورية.

بدوره تحدث الدكتور وسيم مرشد رئيس اتحاد الطلبة السوريين عن تاريخ سورية الذي يمتد الى آلاف السنين وعن بطولات الشعب والجيش اللذين يناضلان للحفاظ على وحدة الأراضي السورية ويتصديان للارهابيين وأعوانهم من الدول العميلة داعمة الإرهاب العالمي.

من جهته قال مندوب حزب اليمين الايطالي ان سورية كانت وستبقى بوابة التاريخ وستكون بوابة المستقبل.

وكانت وزارة السياحة أطلقت السنة الماضية مبادرة “أنتمي” لدعم التراث الإنساني ومقومات السياحة في سورية.

وتقوم فكرة المبادرة على استثمار الرموز الوطنية والثقافية والروحية عبر تصميم أيقونات سياحية بعدة أشكال ذات دلالات تاريخية وتراثية وإنسانية ودينية وطابع سوري تطرح في عدة دول بالخارج بالتنسيق مع السفارات والجاليات والمنظمات الصديقة من أجل اقتنائها من المغتربين السوريين وغيرهم ويعود ريعها لدعم التراث الإنساني ومقومات السياحة في سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السياحة تطلق مبادرة “أنتمي” لدعم التراث الإنساني ومقومات السياحة