شباب يشاركون رجال الجيش العربى السورى أجواء رمضان عبر حملة رمضان بيجمعنا

دمشق-سانا

تقديرا لمن ترك أهله ومنزله واعتلى الجبهات دفاعا عن الوطن وأهله أطلقت جمعية سورية بتجمعنا للسنة الرابعة على التوالى حملة رمضان بيجمعنا بهدف مشاركة رجال الجيش العربى السورى والقوى الرديفة وجبات الإفطار والسحور فى  إطار رسالة حب ووفاء وتقدير للتضحيات الكبيرة التى يقدمونها.2

وفى تصريح لنشرة سانا الشبابية بينت سيزار قصار المسؤول الإعلامى فى الجمعية أن “الشباب المتطوع فى هذا العمل شارك عدد من الجنود المتواجدين على الخطوط الأمامية بريف دمشق لمواجهة الإرهاب وجبات الإفطار والسحور وقضى أروع اللحظات فى رفقتهم ليتعلم من صمودهم وعزيمتهم و إصرارهم على المقاومة والنصر”.

وأضافت قصار.. تستهدف الحملة التى تستمر طوال أيام الشهر الفضيل أيضا “عمال الكهرباء والبلديات والنظافة و الحدائق وعناصر الدفاع المدنى وكل الجنود المجهولين فى الوطن فهى رسالة شكر عميق لجهودهم الكبيرة وعطائهم المستمر للحفاظ على وجه سورية الحضارى”.

ولفتت إلى أن التحضير لهذا المشروع انطلق قبل شهر من الآن حيث تم شراء المواد الأولية اللازمة و إنجاز التحضيرات الضرورية ليبدأ العمل اليومى منذ بداية شهر رمضان من خلال إعداد وجبات غنية ومتكاملة للإفطار والسحور بمشاركة أعضاء الجمعية.

وتتكون جمعية سورية بتجمعنا من فريق شبابى تطوعى تأسس منذ بداية الأزمة ويضم مجموعة من أبناء الوطن الأوفياء من مختلف المحافظات ويسعى الفريق ليكون رديفا للجيش العربى السورى حيث أقام الكثير من النشاطات والمبادرات التى توجهت فى أغلبها لأهالى شهداء الوطن والجرحى إضافة إلى الأسر المهجرة بفعل الإرهاب.

ربى شدود

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 
 
 
 

انظر ايضاً

(رمضان بيجمعنا) مبادرة لمساعدة الأسر المحتاجة في شهر رمضان المبارك