الشريط الإخباري

ضمن مشروع لقمتنا سوا… توزيع وجبات إفطار للأسر المحتاجة والمتضررة فى حلب

حلب-سانا

فى إطار مشروع لقمتنا سوا قامت العديد من الجمعيات الخيرية والأهلية فى حلب بإعداد وتجهيز وجبات إفطار يتم توزيعها على الأسر المحتاجة والمتضررة بفعل الإرهاب خلال شهر رمضان المبارك.

وبين عمار قبانى رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية بحلب أنه فى إطار هذا المشروع يتم يوميا توزيع 71480 وجبة إفطار ساخنة يتم إعدادها وتجهيزها فى مطابخ عدد من الجمعيات الخيرية على أسر الشهداء والعائلات المحتاجة المتضررة بفعل الإرهاب.

وأشار قبانى إلى أن الجمعيات تجهز لتوزيع ألبسة أطفال آواخر الشهر الفضيل لنحو 20 الف طفل وطفلة من الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة والمحتاجين مع توزيع سلل داعمة لأسرهم تتضمن مجموعة من المواد الغذائية الأساسية.

وأكد أن النشاط الخيرى والإغاثى فى حلب لا يقتصر على شهر رمضان بل هو عمل دؤوب ومستمر طوال السنة ولكن تم تكثيفه خلال هذا الشهر المبارك انطلاقا من الرغبة الجادة والصادقة من كل أبناء المحافظة لمؤازرة بعضهم البعض ومد يد العون للمحتاجين بما يسهم فى تحقيق حالة من التكافل الاجتماعى التى طالما اشتهر بها أبناء سورية.

يذكر أن عدد الجمعيات الخيرية المشاركة فى مشروع لقمتنا سوا فى حلب يبلغ 15 جمعية بالإضافة لمطبخ الحديقة الخيرى وغرفة الصناعة .

عمار العزو – معن الغادري

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 
 
 
 

انظر ايضاً

لقمتنا سوا… مبادرة لصناعيي حماة دعماً للعمال

حماة-سانا تحت عنوان (لقمتنا سوا) نفذت غرفة صناعة حماة مبادرة استهدفت تأمين احتياجات غذائية وصحية …