البدء بتوزيع البطاقة الذكية للآليات والمركبات والدراجات النارية اعتباراً من يوم الخميس القادم بالسويداء

السويداء-سانا

قررت اللجنة الفرعية للمحروقات بالسويداء البدء بتوزيع البطاقة الذكية على الآليات والمركبات والدراجات النارية في المحافظة اعتباراً من يوم الخميس القادم بصالة السابع من نيسان من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً بما فيها أيام الجمعة.

ويتم توزيع البطاقة الذكية اولا للآليات التي تحمل لوحاتها الأرقام الفردية يوم الخميس في حين توزع البطاقة يوم الجمعة للآليات التي تحمل لوحاتها الأرقام الزوجية وبالتناوب يومياً.

وقررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم البدء بتوزيع مادة البنزين بموجب البطاقة الذكية اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم والتوقف عن توزيع المادة يومي الأحد والإثنين القادمين في جميع محطات الوقود بالمحافظة وإنهاء العمل بقسائم البنزين المعمول بها حالياً مع بدء التوزيع بموجب البطاقة الذكية مع التنويه بعدم الموافقة على استخراج بدل ضائع عن أي بطاقة ذكية يتم فقدانها.

كما قررت اللجنة حرمان محطة وقود على طريق السويداء الكوم موزعة لمادة المازوت في مدينة السويداء من استجرار المحروقات لمدة ستة أشهر بسبب مخالفات تتعلق بالتصرف غير المشروع داعية أصحاب الدراجات النارية التي لا تحمل لوحات نظامية للتوجه إلى مديرية النقل للحصول على وثيقة بيان ملكية مؤقتة محدد عليها رقم الدراجة والميكانيك وبسعر 1500 ليرة لكل وثيقة مع البطاقة الذكية كما وافقت اللجنة على تخصيص عدد من المديريات والشركات في المحافظة بكميات من المازوت لزوم تنفيذ عدد من المشروعات.

وأشار قائد شرطة المحافظة اللواء محمد سمرة إلى ضرورة إعداد قوائم بالاحتياج الفعلي لمعتمدي مادة الغاز في مدينة السويداء وفقاً لعدد السكان في كل حي والتوزع الجغرافي بالإضافة إلى العمل على زيادة مخصصات المنشآت الحرفية والسياحية من مادة الغاز.

حضر الاجتماع عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ماهر عمرو ورئيس اتحاد الحرفيين بالمحافظة ناجي الحضوة ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والصناعة والاقتصاد وفرع المحروقات بالسويداء ورئيس لجنة المحروقات في مدينة السويداء.

وكانت لجنة المحروقات قررت في اجتماعها الماضي حرمان محطة وقود في بلدة قنوات من استجرار المحروقات لمدة ستة أشهر بسبب مخالفات تتعلق بالتصرف غير المشروع بمادة البنزين والبيع بسعر زائد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency