الشريط الإخباري

كسرة خبز 2016 … مبادرة تطوعية شبابية لمساعدة الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان الكريم

دمشق-سانا

استقبلت العديد من المبادرات الشبابية التطوعية شهر رمضان المبارك بمجموعة من الأفكار والخطط التى سعت من خلالها إلى تقديم يد المساعدة وإدخال البهجة والسرور إلى قلوب العائلات المحتاجة والأطفال اليتامى ومنها مبادرة والله لنطعميهن 2 التى أطلقتها مؤسسة بيت العباقرة التعليمية بالتعاون مع فريق كنا وسنبقى احتفاء بقدوم رمضان شهر الخير والبركة وصلة الأرحام حيث تقوم هذه المبادرة بجمع التبرعات العينية لصالح مبادرة كسرة خبز 2016.

وذكرسائد عبد الغنى مدير فريق كنا وسنبقى والمسؤول عن مبادرة كسرة خبز لنشرة سانا الشبابية أنه خلال هذا الشهر الفضيل سيعمل الشباب القائم على المبادرة وبجهود أهل الخير ودعمهم على شراء كميات من المواد الأساسية ومستلزمات الطبخ لإعداد وجبات الأفطار بشكل يومى وتوزيعها على العائلات المحتاجة.

وبين عبد الغنى أن جمع التبرعات سيتم فى معهد بيت العباقرة الكائن فى منطقة الطليانى ومن خلال مكتبة بيت العباقرة الموجودة مقابل كلية الهندسة المدنية مؤكدا أن هدف المبادرة بالدرجة الأولى هو دعم ومساعدة الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان.

يشار إلى أن كنا وسنبقى هو فريق تطوعى يضم مجموعة من الشباب السورى تأسس فى أواخر العام 2012 ونفذ العديد من المبادرات الاجتماعية التى شملت كل شرائح المجتمع أهمها مبادرة كسرة خبز وبدى أعرف مستقبلى وسنمضى فى أمانيك وعيرنى دفاك وغيرها.

ربى شدود

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency