الشريط الإخباري

عنا الصيف أحلى.. السورية للنقل والسياحة تنظم رحلات سياحية إلى المحافظات بأسعار تشجيعية

دمشق-سانا

أعلنت الشركة السورية للنقل والسياحة عن تنظيم رحلات سياحية إلى عدد من المحافظات ولا سيما في الساحل السوري وبأسعار تشجيعية.

وأوضحت وزارة السياحة في بيان تلقت سانا نسخة منه أن الرحلات تنظم تحت عنوان “معنا الصيف أحلى” وتأتي بهدف تنشيط السياحة الداخلية ووفق برنامج يناسب شرائح مختلفة من المواطنين سواء كانوا طلابا أو عائلات وغيرهم موضحة أن الرحلة الأولى انطلقت بداية الأسبوع الجاري من دمشق إلى طرطوس.

وجاء في بيان الوزارة “إن هذا النشاط يؤكد استمرارية عمل الشركة السورية للنقل في تقديم خدمات سياحية متميزة رغم كل الظروف الصعبة وهو دليل على أن إرادة الحياة لدى الإنسان السوري لن تنكسر”.

ولفت البيان إلى أن الشركة تسعى لدعم الاقتصاد الوطني من خلال زيادة ريعية المنشآت السياحية وتأمين فرص عمل أكبر للشباب وخلق نشاط اقتصادي مستمر على مدار العام.

والشركة السورية للنقل والسياحة أقرت خطة عملها للموسم الصيفي لعام 2016 نهاية نيسان الماضي وتنص على تطوير واقع عمل الشركة وتنفيذ مشروعات سياحية تغني المنتج السياحي وتنشيط حركة السياحة الداخلية للمواقع التاريخية والأثرية والاصطياف.

وتأسست الشركة السورية للنقل والسياحة الكرنك سابقا عام 1952 وتوقف نشاطها عام 2007 وانطلقت من جديد في النصف الثاني من عام 2014 ويشارك في ملكيتها كل من وزارة السياحة بنسبة 1ر67 بالمئة ومصرف التوفير 7ر32 بالمئة والقطاع الخاص بنسبة 2ر0 بالمئة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السورية للنقل والسياحة.. توسعة وتطوير منتجع الكرنك العائلي في طرطوس

دمشق-سانا تعمل الشركة السورية للنقل والسياحة على توسعة منتجع الكرنك العائلي في محافظة طرطوس وتطوير …