الشريط الإخباري

تكريم أكاديميين وعاملين متميزين في جامعة البعث

حمص-سانا

كرمت جامعة البعث في حمص اليوم 54 من الأساتذة الأكاديميين والعاملين المتميزين وذلك خلال حفل أقيم على مدرج الباسل بكلية الهندسة المدنية.

معاون وزير التعليم العالي لشؤون البحث العلمي الدكتورة سحر الفاهوم أكدت ضرورة تكريم المتميزين في عملهم لأنهم ساهموا في صمود الجامعة ونجاحها وقوتها منوهة بالدور الكبير الذي لعبته جامعة البعث خلال الفترة الماضية واستقطابها لأغلب الدوائر الحكومية من أجل استمرار عجلة الحياة في مدينة حمص.

ولفت رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح إلى أهمية تكريم العاملين والاكاديميين المتميزين لتفانيهم في العمل من أجل الارتقاء بمستوى الجامعة من الناحية العلمية ودفع عملية التنمية في حين أوضح أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى أن تكريم المتميزين بمختلف المجالات يعد من أولويات الجامعة لإعطائهم جزءا مما يستحقون.

ولفت رئيس فرع نقابة المعلمين بالجامعة الدكتور شريف شاهين إلى جهود أعضاء الهيئة التدريسية للارتقاء بالعملية التعليمية فيما أكد مدير تربية حمص أحمد ابراهيم أن التكريم مناسبة للإشارة إلى المتميزين بعملهم والذين يشكلون رديفا للجيش والقوات المسلحة في الدفاع عن الوطن.

مدير العلاقات الدولية والثقافة في جامعة البعث الدكتور عبد الإله العبدو أشار إلى أهمية التكريم لتحفيز العاملين في الجامعة على المزيد من العطاء مستعرضا آلية التقييم الدولي للجامعات ومرتبة جامعة البعث والجامعات السورية.

وتخلل حفل التكريم عزف بعض المقطوعات الموسيقية الوطنية وتوزيع الشهادات على المكرمين.

حضر حفل التكريم رئيسة الهيئة السورية لشؤون الأسرة والسكان هديل الأسمر ونواب رئيس الجامعة وأساتذتها وحشد من الطلبة والمهتمين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency