الشريط الإخباري

صيادلة سورية يعلنون مبادرة لدعم مصابي التفجيرات الإرهابية في طرطوس واللاذقية

دمشق-سانا

أعلنت نقابة صيادلة سورية اليوم عن مبادرة لدعم مصابي وجرحى التفجيرات الإرهابية التي استهدفت مدينتي جبلة باللاذقية وطرطوس تتمثل بتوفير دعم مالي للمساهمة في علاجهم.

وفي بيان لها تلقت سانا نسخة منه اليوم أوضحت النقابة أن المبادرة تهدف إلى دعم فرعي النقابة في المحافظتين للمساهمة في علاج الجرحى والمصابين جراء التفجيرات الإرهابية مشيرة إلى أن فرع نقابة حلب وشركة ميديكو للصناعات الدوائية في حمص “قدما دعما ماليا لفرعي النقابة في اللاذقية وطرطوس”.

وبينت النقابة أن فرع النقابة في طرطوس يعمل من خلال مبادرة أطلقها بعنوان “وطني روح بطعم الورد” بالتنسيق مع إدارة مشفى الباسل على تقديم العلاج المجاني للمصابين جراء التفجيرات الاخيرة التي حصلت بالمحافظة.

وكانت عدة تفجيرات إرهابية متزامنة استهدفت أمس الأول كراج الانطلاق ومديرية الكهرباء والمشفى الوطني في جبلة وكراجات الانطلاق وضاحية سكنية في طرطوس وتسببت باستشهاد وإصابة عشرات الأشخاص بجروح خطرة.

وتجدر الإشارة إلى أن النقابة أعلنت بداية الشهر الجاري عن مبادرة لمساعدة أهالي حلب المتضررين جراء إرهاب التنظيمات المسلحة عبر تقديم دعم مادي لبنك الدواء الخيري التابع لفرعها في حلب بهدف تزويده بالأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وقفة تضامنية لنقابة صيادلة سورية وفروعها دعماً للمقاومة وتنديداً بجرائم الاحتلال بحق أهالي غزة

دمشق-سانا نظمت نقابة أطباء صيادلة سورية وفروعها في مختلف المحافظات اليوم وقفة تضامنية دعماً للشعب …