الشريط الإخباري

أبناء حلب يتضامنون مع أهالي طرطوس وجبلة: الإرهاب لن يزيدنا إلا صمودا وتمسكا بوحدتنا والتفافا حول الجيش العربي السوري

حلب-سانا

أكد مشاركون في وقفة تضامنية نظمتها الأمانة العامة لمحافظة حلب اليوم دعما لأهالي طرطوس وجبلة أن الإرهاب الذي يستهدف الأبرياء في كل مكان لن يزيد السوريين إلا صمودا وتمسكا بوحدتهم الوطنية والتفافا حول الجيش العربي السوري.

المشاركون الذين حملوا الأعلام الوطنية ولافتات تعبر عن وحدة الصف السوري في مواجهة الإرهاب اعتبروا أن استهداف المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ يعكس بشكل واضح وجلي حقيقة أصحاب الفكر الظلامي التكفيري.

محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي بين في كلمة له أن الوقفة رسالة تضامن من كل أبناء حلب تؤكد مساندتهم لأهالي طرطوس وجبلة وكل منطقة امتدت إليها يد الغدر والإرهاب مشيرا إلى أن جرائم الإرهاب التي طالت حلب وأهلها هي ذاتها التي امتدت إلى طرطوس وجبلة وحمص والحسكة وغيرها وهدفها واحد النيل من صمود الشعب السوري وقوته وارادة الحياة لديه.

وقال علبي: “إن الأمل معقود على الجيش الباسل لاستكمال المواجهة والانتصارات وصولاً إلى النصر المؤزر والتام على الإرهاب وداعميه”.

من جانبه لفت رئيس مجلس المحافظة محمد حنوش إلى أن “أبناء حلب يعيشون مصاب أهلهم في طرطوس وجبلة ويشاركونهم الألم فالمعركة واحدة للقضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى أرض الوطن”.

الأمين العام لمحافظة حلب سالم شلحاوي أكد “أن أبناء حلب قالوا كلمتهم منذ البداية وما يزالون على العهد والوعد وإيمانهم راسخ بأن السوريين منتصرون لأنهم أصحاب حق ويدافعون عن قضية عادلة والحق لا بد له أن ينتصر”.

وكانت عدة تفجيرات إرهابية متزامنة استهدفت أمس الأول كراج الانطلاق ومديرية الكهرباء والمشفى الوطني في جبلة وكراجات الانطلاق وضاحية سكنية في طرطوس وتسببت باستشهاد وإصابة عشرات الأشخاص بجروح خطرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جسر محطة بغداد بحلب

-تصوير:سامر خزمة