الشريط الإخباري

محافظ اللاذقية لوفد الجبهة الأوروبية لدعم سورية:سنعمل على إعادة تأهيل جميع مناطق الريف الشمالي المتضررة جراء الإرهاب

اللاذقية – سانا

أكد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم خلال لقائه اليوم وفد الجبهة الأوروبية لدعم سورية أن المحافظة ستعمل على إعادة تأهيل جميع المناطق المتضررة في ريفها الشمالي والتي تعرضت لاعتداءات ارهابية ألحقت أضرارا كبيرة ببناها التحتية وموءسساتها الخدمية قبل أن يعيد لها الجيش الأمن والاستقرار.

عبر المحافظ عن أمله بأن ينقل الوفد إلى الشعوب الاوروبية حقيقة ما تتعرض له سورية من إرهاب قائلا “اننا نعول على الشعوب وليس على الحكومات التي تكون مرتهنة أحيانا”.

وبين السالم أن ابناء سورية يجسدون اروع صور التلاحم الوطني مشيرا بهذا السياق الى أن اللاذقية كغيرها من المحافظات تستضيف اليوم آلاف الوافدين من المحافظات الاخرى الذين لجوءوا إليها هربا من اجرام التنظيمات الإرهابية المدعومة من تركيا والسعودية وبعض القوى الرجعية.

بدوره عبر وفد الجبهة الاوروبية عن سعادته بزيارة محافظة اللاذقية والاطلاع على واقعها واسفه لما شاهده من دمار في المناطق التي دخلها الإرهابيون مثل كسب وغيرها من مناطق الريف الشمالي وتأثره بحجم التضحيات التي يقدمها السوريون دفاعا عن وطنهم واستعداده لتقديم كل الدعم والمساعدة الممكنة للاذقية.

وفي تصريح صحفي عقب الزيارة ندد رئيس وفد الجبهة الأوروبية لدعم سورية روبن روزيرس بالإرهاب الذي تتعرض له سورية معربا عن اعجابه وتقديره للشعب السوري” الذي يقاوم هذا الإرهاب في كل مكان عسكريا واجتماعيا وإنسانيا وأخلاقيا”.

ويضم الوفد الذي يزور سورية حاليا مغتربين سوريين وناشطين ثقافيين واجتماعيين من بلجيكا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ اللاذقية: تأهيل مركز التنمية الريفية في بيت ياشوط لتقديم الخدمات الطبية لجرحى الجيش

اللاذقية-سانا أكد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم ضرورة الإسراع بإعادة تأهيل مركز التنمية الريفية في …