بتوجيه من الرئيس الأسد.. الهلال يزور أحد التشكيلات العسكرية في حلب: صمود الجيش دفاع عن العالم أجمع ضد الإرهاب

حلب-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد زار الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال اليوم أحد تشكيلات الجيش والقوات المسلحة العاملة في منطقة الفاميلي هاوس بمدينة حلب.

ونقل المهندس الهلال تحية ومحبة السيد الرئيس بشار الأسد لكل أبطال الجيش العربي السوري الذين يواجهون التنظيمات الإرهابية على مختلف الجبهات ويطهرون أرض الوطن من رجس الإرهاب والإرهابيين.10

وأشار الأمين القطري المساعد للحزب إلى أن الجيش العربي السوري بصموده الأسطوري وتصديه للتنظيمات الإرهابية “لا يدافع عن حلب أو سورية فحسب وإنما يدافع عن العالم أجمع ضد الإرهاب الظلامي التكفيري” لافتا إلى اعتزاز السوريين برجال جيشنا الباسل الذين نذروا أنفسهم وأرواحهم في سبيل الوطن ويضحون بالغالي والنفيس لتظل سورية عزيزة كريمة.
وثمن الهلال بطولات وتضحيات الجيش والقوى المؤازرة مؤكدا أن الارهاب لن ينال من حلب لأن فيها “شعبا صامدا وجيشا باسلا يحميها ويدافع عنها”.

وجدد المهندس الهلال الثقة المطلقة بالنصر القريب على أعداء الوطن بفضل “تلاحم أبناء الوطن والتفافهم مع حماة الديار أبطال الجيش العربي السوري خلف القيادة الحكيمة والشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد”.8

من جانبهم أكد عدد من العسكريين جهوزيتهم العالية واستعدادهم التام للتصدي للإرهابيين ودحرهم وتطهير تراب الوطن الغالي من رجسهم معاهدين الوطن والشعب والقائد على التضحية بأرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.

شارك في الجولة عضو القيادة القطرية للحزب وزير الكهرباء المهندس عماد خميس وعضو القيادة القطرية رئيس مكتب الفلاحين القطري الدكتور عبد الناصر شفيع ومحافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي وأمين فرع حلب لحزب البعث أحمد صالح إبراهيم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المهندس الهلال يبحث في بكين العلاقات مع الحزب الشيوعي الصيني وسبل تعزيزها

بكين – سانا بحث المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي والوفد …