الشريط الإخباري

طلبة جامعة البعث يستنكرون الجرائم الإرهابية التي يتعرض لها أهالي حلب

حمص-سانا

عبر طلبة جامعة البعث في وقفة تضامنية اليوم عن استنكارهم للجرائم الإرهابية التي يتعرض لها أهالي مدينة حلب للنيل من صمودهم.1

سانا التقت عددا من المشاركين في الوقفة حيث بينت الطالبة خلود حسن من كلية الآداب أن الهدف من مشاركتها إيصال صوتها للعالم أجمع بأن الشعب السوري واحد في آماله وآلامه وأن الطلبة السوريين سيشكلون بعلمهم النور الذي سيقضي على ظلمة التكفير والإرهاب.

وأكد الطالب محمد العلي من كلية الآداب أن الهدف من الوقفة تعريف العالم بأن سورية واحدة لا يمكن لأي أحد أن يفرق بين أبنائها وأنها منتصرة بفضل تضحيات شهدائها.

1رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح ذكر أن الطلبة أرادوا أن يعبروا عن وقوفهم إلى جانب أهلهم في حلب الصامدة بوجه هذه الهجمة البربرية التي تتعرض لها مؤكدين أن حلب ستنتصر على الإرهاب كما انتصرت قبلها مدينة تدمر والقريتين بينما لفت رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالجامعة علي حمادي إلى أن الآلام والأوجاع التي تتعرض لها حلب جراء الاعتداءات الإرهابية هي آلام تصيب كل مواطن سوري شريف.

بدوره بين أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى أن الوقفة رسالة من طلبة الجامعة إلى أهالي حلب الشرفاء الصامدين بوجه قذائف الحقد التي تنهال على المدينة من قبل التنظيمات الإرهابية المسلحة مفادها “بأن جميع المحافظات السورية يد واحدة في مواجهة الإرهاب والتكفير” مؤكدا أن حلب ستنتصر بصمود أهلها الشرفاء وبطولات الجيش العربي السوري ودماء الشهداء.

وتتعرض الأحياء السكنية في مدينة حلب منذ عدة أيام لاعتداءات إرهابية متواصلة أدت لاستشهاد وإصابة العشرات من المواطنين بينهم نساء وأطفال وشيوخ.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

6 مشاريع طلابية متميزة من جامعة البعث ضمن معرض (معاً للابتكار)

حمص-سانا ستة مشاريع مهمة لطلبة جامعة البعث أثبتت حضورها ضمن فعاليات الموسم الخامس من معرض …