الشريط الإخباري

احتفال ديني بليلة الإسراء والمعراج في جامع السلطان بمدينة حماة

حماة-سانا

أقامت مديرية أوقاف حماة اليوم احتفالا دينيا بمناسبة ليلة الإسراء والمعراج وذلك في جامع السلطان بحي تل الدباغة في مدينة حماة.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ “مجد علاوي” بعدها أدت فرقة “أنس بن مالك” للأناشيد والمدائح النبوية أناشيد وابتهالات دينية ثم ألقى الشيخ “مصطفى عباس” قصيدة شعرية من وحي المناسبة بعنوان “في رياض الإسراء”.

وقال مدير أوقاف حماة الدكتور “نجم العلي”: “نجتمع اليوم لإحياء هذه الذكرى المباركة ولا ننسى أن نقتبس من أنوارها ما يجدد الأمل ويحفز العزيمة فينا ولا سيما أننا نرى ما فعلت هذه المؤامرة الكونية والحرب القذرة بأدواتها المأجورة بأرضنا وأهلنا وشعبنا خاصة ما تشهده حلب الجريحة من دمار وتخريب وقتل للأبرياء واعتداء على الطفولة وإساءة إلى أدنى معايير حقوق الإنسان”.

وأضاف مدير أوقاف حماة: نحتفل بذكرى الإسراء والمعراج لكي لا ننسى القدس ولنقول أن ما يفعله الإرهابيون في حلب اليوم يؤكد شراكتهم العميقة مع الصهاينة الغاصبين ضد السوريين”.

وختم العلي بالقول: إننا نعلم عظم البلاء والمحنة ولكن نستبشر بقرب الفرج وأن سورية لن تهون ولن تستسلم بعون الله بفضل دماء شهدائها وهمة بواسل جيشها وصمود شعبها وحكمة قيادتها.

حضر الاحتفال محافظ حماة الدكتور “غسان خلف” وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي فيها “مصطفى سكري” وفعاليات دينية وشعبية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إخماد حريق اندلع في أراضي زراعية تابعة لقرية النقير غرب حماة

حماة-سانا أخمد عناصر إطفاء مركز حماية الغابات في مصياف بمؤازرة فرق إطفاء من مديرية زراعة …