الشريط الإخباري

مهمة صعبة للوحدة والجيش في كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم

دمشق-سانا

يخوض فريقا الوحدة والجيش ممثلا الكرة السورية في كأس الاتحاد الآسيوي بعد غد مباراتين حاسمتين ضمن الجولة الخامسة للدور الأول من البطولة حيث سيواجه الوحدة فريق العروبة العماني فيما سيلاقي الجيش فريق فنجاء العماني.

ويتطلع الوحدة إلى تعويض خسارته في الجولة السابقة أمام القوة الجوية العراقي صفر-1 وتحقيق فوز سيعيده إلى حسابات المنافسة على بطاقة التأهل ضمن المجموعة الثالثة التي يتصدرها القوة الجوية ب 9 نقاط يليه شباب الظاهرية الفلسطيني ب 4 نقاط ثم العروبة ب 4 نقاط أيضا وأخيرا الوحدة ب 3 نقاط.

بعثة الفريق ستتوجه إلى لبنان لخوض اللقاء المقرر على ملعب صيدا عند الساعة الثالثة وذلك بعد خوضه بقية المباريات المؤجلة ضمن بطولة الدوري وآخرها كان مع الاتحاد وانتهت لصالح الوحدة بهدفين دون رد علما بأن للفريق مباراة مؤجلة مع شباب الظاهرية سيحدد مصيرها يوم الخميس المقبل بعد اجتماع لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي.

بدوره سيكون فريق الجيش أيضا أمام مهمة صعبة في مواجهة فنجاء العماني على أرض الأخير وبين جمهوره ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا المحرق البحريني وأهلي الخليل الفلسطيني.

فريق الجيش تعثر في الجولة السابقة أيضا أمام المحرق البحريني بالخسارة صفر-2 ولهذا فالفريق يبحث عن نقاط الفوز للإبقاء على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة التي يتصدرها المحرق ب12 نقطة وضمن تأهله للدور الثاني يليه أهلي الخليل ب4 نقاط والجيش في المركز الثالث ب3 نقاط وأخيرا فنجاء بنقطة واحدة علما بأن فريق الجيش يملك مباراة مؤجلة أمام أهلي الخليل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يفوز على المنامة البحريني في كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم

المنامة-سانا فاز فريق الجيش بكرة القدم على نظيره المنامة البحريني بهدف مقابل لا شيء في …