الشريط الإخباري

تأمين الخدمات الفنية للمنطقتين الصناعيتين في حماة والسلمية.. أهم مطالب أعضاء غرفة صناعة حماة خلال مؤتمرهم السنوي

حماة-سانا

طالب أعضاء غرفة صناعة حماة خلال مؤتمرهم السنوي الذي عقد اليوم في مبنى محافظة حماة بتأمين الخدمات الفنية للمنطقتين الصناعيتين في حماة والسلمية وإحداث نقاط حراسة في المنطقة الصناعية بالسلمية وإصدار قرار بتوسيعها وتحسين واقع شبكات الاتصالات والانترنت لما فيه خدمة الصناعيين والسعي مع وزارة الاقتصاد لمنح اجازات استيراد لكل أنواع البضائع.

ودعا الأعضاء إلى إعفاء أصحاب المهن الحرفية من المعاملات الإدارية عند تعديل صفاتهم من حرفيين إلى صناعيين وتنظيم موضوع التقنين الكهربائي للمناطق التي توجد فيها المنشآت الصناعية بما يتناسب وطبيعة عملها.

وأوضح وزير الصناعة كمال الدين طعمة أن الوزارة تسعى دائماً لتطوير العمل الصناعي مبينا أن الحكومة تسعى لتقديم ما بوسعها لاستمرارعجلة الإنتاج في شركات القطاع العام والخاص وتقديم التسهيلات والإعفاءات اللازمة لتمكين المنشآت الصناعية من الاستمرار في العمل والإنتاج وتأمين حاجة السوق المحلية من المنتجات الصناعية.

بدوره أكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف أن المحافظة قدمت الكثير من الجهود في سبيل تنشيط العملية الصناعية في المحافظة منوها بجهود الصناعيين واستمرارهم بالعمل وتحديهم للظروف.

وقال رئيس غرفة صناعة حماة زياد عربو أن الصناعة الوطنية هي العمود الفقري للاقتصاد السوري مؤكدا ضرورة تنمية الاقتصاد الوطني والمشاركة في حل العقبات التي تواجه الصناعيين على كل المستويات.

وتم في ختام المؤتمر توزيع شهادات تقدير على الصناعيين المنتجين .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمشاركة 70 شركة… افتتاح فعاليات مهرجان حماة للتسوق

حماة-سانا أقامت غرفة صناعة حماة بالتعاون مع الأمانة العامة للمحافظة اليوم مهرجان حماة للتسوق في …