تكريم الطلبة الثلاثة الأوائل في السنة الاولى في كلية الاقتصاد بجامعة البعث

حمص-سانا

كرمت جامعة البعث بحمص اليوم الطلبة الثلاثة الأوائل في السنة الأولى للعام الدراسي 2014-2015 بكلية الاقتصاد في جامعة البعث وذلك بقاعة السيمنار بكلية العلوم.2

وأكد رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح أهمية هذا التكريم الذي يعد الأول بعد افتتاح الكلية مؤخرا، مبينا الدعم الذي قدمته جامعة البعث لإنجاح انطلاقة الكلية وتوفير كل ما يحتاجه الطلبة إضافة إلى العمل الدؤوب من قبل جميع كوادر الجامعة ومدرسيها لإنجاح العملية التدريسية.

بدوره أكد أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى أن تكريم الطلاب المتفوقين يعد من أولويات الجامعة إيمانا منها بأهمية التكريم والرعاية لفئة المتفوقين والوقوف بجانبهم ليتمكنوا من تحقيق الآمال المعلقة عليهم.

وبين عميد كلية الاقتصاد بجامعة البعث الدكتور محمد الجاسم أن هؤلاء المكرمين أثبتوا تميزهم وقدراتهم فنالوا بجدارة شهادة التفوق، في حين بين رئيس فرع حمص للاتحاد الوطني لطلبة سورية علي حمادي أن الطلاب المتفوقين استحقوا التكريم بعد أن أثبتوا جدارتهم العملية وحققوا
أعلى الدرجات في الاختبارات.

وفي كلمة الطالب الأول لفت الطالب عدنان حافظ الدروبي إلى الرعاية الكبيرة من قبل الجامعة بكل كوادرها ومدرسيها ومن قبل الأهل وهو ما ساهم في وصولهم إلى هذا التفوق.

حضر التكريم عدد من أعضاء فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي وعمداء الكليات وأهالي الطلبة المكرمين وحشد من الطلبة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency