الشريط الإخباري

رجال الدين الإسلامي والمسيحي في حماة يشاركون في انتخابات مجلس الشعب :الاستحقاق الدستوري واجب ديني وأخلاقي- فيديو

حماة-سانا
أدلى عدد من رجال الدين الاسلامي والمسيحي باصواتهم في انتخابات مجلس الشعب في مركز مديرية الأوقاف الانتخابي مبينين انهم أرادوا من خلال المشاركة بالانتخابات التاكيد على وقوفهم صفا واحدا لدعم المؤسسة التشريعية السورية.

وأكد مفتي حماة الشيخ عبد الغني فران أن المشاركة بالانتخابات واجب ديني واخلاقي على كل مواطن ولكل إنسان الحق بأن يدلي بصوته في هذا الاستحقاق وأن يختار الانسب والاكفأ.

من جانبه قال مدير أوقاف حماة الدكتور نجم العلي: “واجب كل مواطن دعم الوطن ومؤسساته” وواجب علينا نحن الشعب السوري بكل أطيافه المشاركة في هذا الاستحقاق لافتا الى أن مشاركة الشعب بالانتخابات هي تعبير عن رفض الإرهاب وداعميه.

وأوضح وكيل مطرانية السريان الكاثوليك الأب اسكندر الترك أن يوم الانتخابات هو يوم وطني من خلاله يترجم المواطن محبته للوطن بمشاركته في هذا الاستحقاق وتأدية الأمانة واختيار الاكفأ والانجح .


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود