الشريط الإخباري

عزوز: المشاركة الواسعة في انتخابات مجلس الشعب استكمال لمسيرة الصمود والانتصارات التي يسطرها السوريون وبواسل الجيش

السويداء-سانا

أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال شعبان عزوز ان المشاركة الواسعة والفاعلة في انتخابات مجلس الشعب غدا الأربعاء هي استكمال لمسيرة الصمود والانتصارات التي يسطرها السوريون وبواسل الجيش العربي السوري في وجه اعداء الوطن الذين راهنوا على اسقاط الدولة وتفريغها من مؤسساتها.

وقال عزوز خلال لقائه رؤساء فروع المنظمات الشعبية والنقابات والاتحادات المهنية بالسويداء في مقر فرع حزب البعث بالمحافظة اليوم.. ان مشاركة السوريين في الانتخابات ستكون انتخابا للوطن وصموده وسيادته ولدماء وتضحيات الشهداء والجرحى ولكل القيم الوطنية التي يؤمن بها الشعب السوري التي حاول الاعداء والارهاب النيل منها على مدى خمس سنوات وبمثابة رسالة للعالم والاعداء على ثبات السوريين وصمودهم وانتصارهم لارادة الحياة والتطلع الى مستقبل يلبي تطلعاتهم في وجه مخططات الفتنة والتقسيم والفوضى.

بدورهم أشار عدد من المشاركين في اللقاء الى ان الانتخاب حق وواجب وطني واستكمال للمعركة التي يخوضها بواسل جيشنا لتطهير سورية من الارهاب واعادة بنائها والحفاظ على مؤسساتها ما يستدعي من الجميع ان يكونوا على قدر المسؤولية الوطنية في اختيار المرشحين الاكفأ لتمثيلهم وتحقيق مطالبهم.

حضر اللقاء امين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا اسماعيل الحناوي واعضاء قيادة الفرع وامناء الشعب الحزبية في المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

عزوز: دور العمال والفلاحين أساسي في مرحلة إعادة الإعمار

اللاذقية-سانا أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتبي العمال والفلاحين شعبان عزوز …