ملتقى فني منوع لفرع منظمة طلائع البعث في اللاذقية

اللاذقية-سانا

تضمن الملتقى الفني الذي أقامه فرع منظمة طلائع البعث باللاذقية بمدرسة خالد بن الوليد اليوم فقرات فنية منوعة عبرت عن حب الوطن شارك بها أربع عشرة مدرسة من مدينة اللاذقية.

2

وأشار سميع الحايك عضو قيادة فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتبي التربية والطلائع إلى أهمية دور المعلمين في مرحلة إعادة الإعمار وبناء جيل واع ومثقف داعيا في الوقت نفسه إلى المشاركة في انتخابات مجلس الشعب في رسالة الى العالم بأن سورية عصية على الطامعين وهي صامدة بشعبها وجيشها.

وبين أمين فرع طلائع البعث باللاذقية نبيل العبده ان الملتقى يقام ضمن الاحتفالات بأعياد آذار ونيسان وبمناسبة استحقاق انتخابات مجلس الشعب حيث قدم الأطفال والمشرفون لوحة فنية عبرت عن الوحدة الوطنية وعن حبهم لسورية وتمسكهم بوحدة ترابها.

3

وأشار نظير حميرة رئيس لجنة منطقة مدينة اللاذقية لطلائع البعث إلى أهمية الملتقيات الفنية كفرصة لاكتشاف المواهب والميول الفنية للأطفال وتنمية الذات وكسر حالة الخجل عند بعضهم عبر مشاركات جماعية تشجع الأطفال وتمنحهم الثقة بالنفس ليعيشوا حالات الفرح والسرور ويعبروا عن حبهم لوطنهم.

وأكدت عهد خبازة مديرة مدرسة خالد بن الوليد أن المعلمين بناة مخلصون لتبقى راية الوطن خفاقة عالية مشيرة إلى أهمية أن يكون صوتهم لمرشحي مجلس الشعب يحمل الثقة والأمل بمستقبل يليق بمجد سورية.

كما شهد الملتقى تكريم لأسرة الشهيد يوسف محمد قره جه من فرع الطلائع.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط: