الشريط الإخباري

المشاركون في لقاء جماهيري بحماة: المشاركة في انتخابات مجلس الشعب رسالة بأن الشعب السوري هو من يقرر مستقبله

حماة-سانا

أكد المشاركون في اللقاء الجماهيري الذي نظمه فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة اليوم تحت عنوان “رح نشارك” وذلك في ساحة حديقة أم الحسن وسط مدينة حماة أهمية المشاركة الواسعة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس الشعب المقررة في الثالث عشر من شهر نيسان الحالي لاختيار أعضاء أكفاء لتحقيق تطلعات الشعب السوري ووفاء لدماء الشهداء والجرحى الذين ضحوا من أجل الدفاع عن الوطن.

ولفت المشاركون إلى أن إجراء الانتخابات في موعدها يشكل انتصارا حقيقيا لإرادة الشعب السوري في ظل الإنجازات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب وتطهير أرض الوطن من رجس الإرهابيين.

ونوه أمين فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة محمد تفتنازي بأهمية مشاركة جيل الشباب في الانتخابات وتأدية واجبهم الوطني واختيار ممثليهم المخلصين للوطن ليكون الجميع صفا واحدا خلف الجيش العربي السوري البطل الذي يحقق الانتصارات المتتالية على الإرهاب.

من جهتهم أكد كل من أعضاء قيادة فرع شبيبة حماة إياد الموسى ونادرة مراد آغا ومحمد زرقان أن المشاركة في الانتخابات هي “رسالة بأن الشعب السوري هو من يقرر مستقبله وأن سورية ستخرج من الأزمة أكثر قوة” ووفاء للشهداء الذين ضحوا بحياتهم لتبقى سورية قلعة منيعة في وجه الأعداء والطامعين.

بدوره لفت أمين رابطة مصياف الشبيبية سائد العلي إلى أهمية المشاركة الفاعلة واختيار من يصون وحدة سورية وأرضها وشعبها ويحافظ على مؤسسات الدولة ومكتسبات وحقوق المواطنين في حين رأت الشبيبية مرح حسامو أن المشاركة في الانتخابات ضرورية لإعادة إعمار سورية من جديد وللوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency