منتخبات سورية تشارك في أولمبياد الشباب بخمس ألعاب

دمشق-سانا
تشارك منتخباتنا الرياضية في أولمبياد الشباب الذي تستضيفه الصين في الفترة بين الرابع عشر من الشهر الجاري والثامن والعشرين منه بخمس العاب هي السباحة والعاب القوى والمبارزة ورفع الأثقال وكرة السلة.
ففي مسابقة السباحة.. يمثل منتخبنا كل من .. نيرمين الجردي في مسابقة200 متر حرة ولورانس السبع 200 متر حرة ايضا وفي ألعاب القوى تشارك فاطمة ريا في سباق 2000متر موانع وميس برهوم في رمي القرص.
وفي مسابقة المبارزة.. يشارك محمد شاهين في سلاح الإيبي ويعرب عباس برفع أثقال.. بوزن فوق 105كيلوغرامات فيما يشارك في مسابقة كرة السلة ثلاثة ضرب ثلاثة فريق يضم كلا من سارة سنجار سارة اللو -منيرفا عجان -فرح أسد.
واعتبر الدكتور ماهر خياطة رئيس بعثنا المشاركة في البطولة أن مشاركة رياضيينا في هذا الاستحقاق الهام والذي يعتبر أم المنافسات الرياضية من أهم المشاركات حيث يحتاج اللاعب إلى التواجد والحضور في الدورات والبطولات والمنافسات للوقوف على المستوى الحقيقي له أو من خلال المعسكرات الخارجية التي تساهم في تطوير المستوى الفني له وهذا ما لم يتوافر ويتحقق لرياضيينا بالشكل المطلوب خلال هذه المرحلة بسبب الأزمة وبقي اعتمادهم على المعسكرات الداخلية المغلقة للاحتفاظ بالحد الأدنى من الحالة الفنية المطلوبة.