الشريط الإخباري

مقتل وإصابة 13 عراقيا في تفجيرين إرهابيين شمال وغرب العاصمة بغداد

بغداد- سانا

قتل وأصيب 13 عراقيا في تفجيرين إرهابيين وقعا اليوم شمال وغرب العاصمة بغداد.

ونقلت وكالة أنباء الاعلام العراقي “واع” عن مصدر امني في وزارة الداخلية العراقية قوله إان “عبوة ناسفة انفجرت بمنطقة سبع البور شمال بغداد أسفرت عن مقتل عراقيين اثنين وإصابة ثمانية آخرين”.

في غضون ذلك أعلن مصدر أمني مقتل عراقي وإصابة اثنين آخرين في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة المشتل غرب بغداد.
وكان عراقيان قتلا وأصيب ستة اخرون أمس الأول جراء تفجير إرهابي بعبوة ناسفة جنوب بغداد.

أحبطت القوات العراقية هجومين لتنظيم “داعش” الارهابي في محافظة الانبار وقضت على عشرات الارهابيين في محافظتي كركوك وبغداد .

ونقلت وكالة الانباء العراقية “واع” عن مصدر عسكري قوله.. إن “القوات العراقية احبطت هجوما لتنظيم داعش الارهابي على قطعات عسكرية في منطقة “الطريق المكسر” بالقرب من عامرية الفلوجة في الأنبار أسفر عن مقتل 30 إرهابيا وإصابة 25 آخرين.

وكانت القوات العراقية أحبطت هجوما على القطعات العسكرية في منطقة المحمدي غرب الأنبار وقضت على أكثر من 25 إرهابيا.

إلى ذلك قضى سلاح الجو العراقي على خمسة من عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي بينهم متزعمان هما ماهر الجراد وجواد الرياشي واصاب 10 آخرين بجروح كما دمر المحطة التي تمثل مفترق طرق توءدي لقرية بشير شمالا وحقلي علاس وعجيل جنوبا في محافظة كركوك.

وذكر بيان اصدره المكتب الإعلامي لقيادة عمليات بغداد ان “القوات العراقية قضت على 20 إرهابيا وفككت 15 عبوة ناسفة في منطقة البوشجل كما قتلت 16 إرهابيا في ناحية الكرمة غرب بغداد”.

وكانت القوات العراقية استعادة السيطرة أمس على مناطق العكبة والخوضة وبنان ومنطقة المحمدي فى محيط مدينة هيت فى محافظة الأنبار غرب العراق بعد معارك مع إرهابيي تنظيم “داعش” أسفرت عن مقتل العشرات منهم.

انظر ايضاً

ثلاثة شهداء جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً بمدينة غزة

القدس المحتلة-سانا استشهد ثلاثة فلسطينيين على الأقل وجرح آخرون مساء اليوم جراء قصف طيران الاحتلال …