الشريط الأخباري

رئاسة الجمهورية: قرار تخفيض عديد القوات الروسية جرى بالتنسيق الكامل بين الجانبين السوري والروسي وهو خطوة تمت دراستها بعناية ودقة منذ فترة على خلفية التطورات الميدانية الأخيرة

دمشق-سانا

أكدت رئاسة الجمهورية العربية السورية أن سورية وروسيا ما زالتا كما كانتا دائما ملتزمتين بشكل مشترك بمكافحة الإرهاب أينما كان في سورية.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”: “وردتنا استفسارات وأسئلة عديدة منذ إعلان الاتصال بين السيد الرئيس بشار الأسد والرئيس الروسي فلاديمير بوتين حول ما تم الإعلان عنه وروجت بعض وسائل الإعلام الشريكة بسفك الدم السوري وبعض مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت لمجموعة من الروايات والتفسيرات والتكهنات الغريبة والبعيدة كل البعد عن الواقع والحقيقة جلها تحدث عن أن ما حصل يعكس خلافا سوريا روسيا أدى إلى قرار تخفيض القوات أو أنه تخل روسي عن مكافحة الإرهاب في سورية.. إن رئاسة الجمهورية العربية السورية تؤكد أن الموضوع برمته تم بالتنسيق الكامل بين الجانبين السوري والروسي وهو خطوة تمت دراستها بعناية ودقة منذ فترة على خلفية التطورات الميدانية الأخيرة وآخرها وقف العمليات العسكرية”.

كما تؤكد رئاسة الجمهورية أن “سورية وروسيا ما زالتا كما كانتا دائما ملتزمتين بشكل مشترك بمكافحة الإرهاب أينما كان في سورية”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

رئاسة الجمهورية العربية السورية: العدوان الأمريكي على مطار الشعيرات تصرف أرعن غير مسؤول ولا ينم إلا عن قصر نظر وضيق أفق وعمى سياسي وعسكري عن الواقع وإنجرار ساذج وراء حملة وهمية دعائية كاذبة محمومة

دمشق-سانا أكدت رئاسة الجمهورية العربية السورية أنه في عدوان جائر وسافر قامت الولايات المتحدة الأمريكية …