الشريط الإخباري

إغلاق محطة وقود مخالفة في قرية مجادل بالسويداء لمدة ثلاث سنوات

السويداء – سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء خلال اجتماعها اليوم إغلاق محطة وقود لمدة ثلاث سنوات في قرية مجادل وذلك بسبب ارتكاب مخالفات تتعلق بالتصرف غير المشروع بالمحروقات.

كما وافقت اللجنة على تزويد عدد من الجهات بكميات من المازوت لزوم العمل وتخصيص كل من فرع الإنشاءات العسكرية ومعمل الأحذية بطلب مازوت شهريا ومعمل الموكيت بطلبين شهريا علما أن كمية الطلب الواحد تبلغ 20 ألف ليتر.

وأشار محافظ السويداء الدكتور” عاطف النداف ” إلى أنه تم خلال الأسبوع الماضي توقيع مذكرة تفاهم مع شركة سادكوب لطباعة البطاقة الذكية للمحروقات المخصصة للآليات في المحافظة ومن المتوقع بدء العمل بها خلال أيار المقبل بعد تجهيز محطات الوقود وتأهيل الكادر المشرف.

وأكد ” النداف” أهمية الالتزام بالتعليمات المتعلقة بعدم التصرف بكميات الاحتياطي الاستراتيجي من المحروقات في محطات الوقود البالغة نسبته 20 بالمئة من السعة التخزينية.

وبين رئيس لجنة المحروقات بمدينة السويداء “حمود عكوان ” أن 21319 أسرة في المدينة استفادت من عملية توزيع مازوت التدفئة وفق القسيمة الرابعة من دفتر قسائم المازوت المعتمد من قبل لجنة المحروقات الفرعية بالمحافظة بمعدل 50 ليترا لكل أسرة.

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء ” محمد سمرة”  وعضو المكتب التنفيذي المختص “ماهر عمرو” ورئيس غرفة تجارة وصناعة السويداء ” فيصل سيف” ورئيس اتحاد حرفيي السويداء “ناجي الحضوة ” ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والصناعة وفرع المحروقات.

وكانت لجنة المحروقات قررت في اجتماعها الماضي وضع خطة عمل للجنة تتضمن إتلاف قسائم البنزين المنتهية الصلاحية والمسلمة من قبل مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك ووقف تزويد جهات القطاع العام بمازوت التدفئة باستثناء المدارس والاستمرار في توزيع المادة على الأسر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء: حرمان 10 معتمدين لبيع وتوزيع الغاز في مدينة شهبا

السويداء-سانا قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء حرمان 10 معتمدين لمادة الغاز المنزلي في مدينة شهبا …