الشريط الإخباري

أهمية المشاركة الواسعة بانتخابات مجلس الشعب في ندوة بجامعة البعث

حمص- سانا

ركزت الندوة التي أقامها فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم على أهمية المشاركة الواسعة في انتخابات مجلس الشعب .

وأكد أمين فرع جامعة البعث الدكتور محمد عيسى خلال لقائه الكوادر الحزبية والإدارية والتعليمية والنقابية والطلابية في جامعة البعث أن المشاركة في انتخابات مجلس الشعب واجب وطني وأن جامعة البعث ستمارس دورها في ممارسة هذا الاستحقاق الدستوري المهم.

وأشار عيسى إلى أن مجلس الشعب القادم يجب ان يكون فاعلا ومؤسسا لمرحلة جديدة مهمة جدا من حياة سورية في إعادة الإعمار وبناء الوطن قائلا ..”لذلك مطلوب منا جميعا وعلى قاعدة من المسؤولية الوطنية والأخلاقية تجاه سورية أن نتعامل بشفافية وأن نختار الأعضاء القادرين على العمل في إطار الاستراتيجية الوطنية وعلى استقطاب الجماهير والتعامل معهم وتمثل رؤيتهم وطموحاتهم النضالية تحت عنوان الوطن محبة وانتصارات لأن فوز أي مرشح سيمثل سورية وسيكون قيمة مضافة لانتصارها” وأكد أن الذهاب إلى صناديق الانتخاب يعطي رسالة تحد إلى كل الإرهابيين ومشغليهم وداعميهم الذين أرادوا ضرب سورية.

بدوره قال عضو قيادة فرع الجامعة رئيس المكتب الاقتصادي الدكتور شفيق باصيل.. إن الذهاب للانتخاب دليل على انتصار سورية ضد الحرب الإرهابية مؤكدا ضرورة اختيار المرشح القادر على تلبية تطلعات منتخبيه بعيداً عن أي محسوبيات أو اعتبارات.

حضر الندوة أعضاء قيادة فرع جامعة البعث ونواب رئيس الجامعة والكادر التعليمي و التدريسي بالجامعة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المحكمة الدستورية العليا تبت في الطعون المتعلقة بانتخابات مجلس الشعب

دمشق-سانا أعلن رئيس المحكمة الدستورية العليا محمد جهاد اللحام أن المحكمة بتت اليوم بجميع الطعون …