الشريط الإخباري

توزيع 2400 سلة صحية على أهالي مخيم اليرموك المقيمين في يلدا وببيلا وبيت سحم بريف دمشق

دمشق-سانا

بدعم من الحكومة السورية وبإشراف اللجنة العليا للإغاثة واصلت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا توزيع المساعدات الغذائية والطبية على أهالي مخيم اليرموك الذين غادروا المخيم هربا من جرائم التنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها تنظيم “داعش”.

وأوضح المدير العام للهيئة علي مصطفى في تصريح لـ سانا اليوم أن الهيئة والأونروا بالتنسيق مع محافظتي دمشق وريفها وزعتا أمس 2400 سلة صحية على أهالي مخيم اليرموك الموجودين حاليا في يلدا وببيلا وبيت سحم في ريف دمشق.

وأكد مصطفى الاستمرار بتقديم المساعدات الصحية والغذائية ومتمماتها وكل الاحتياجات اللازمة لهم ومتابعة أوضاعهم الاجتماعية والصحية لافتا إلى أن مجموع ما تم توزيعه منذ نهاية الشهر الأول من عام 2014 هو 26180 سلة صحية و123782 سلة غذائية.

وكان تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي الممول والمدعوم من نظام رجب اردوغان السفاح وبني سعود الوهابي ومشيخة قطر قام مطلع نيسان من العام الماضي بتسهيل تسلل مئات من إرهابيي “داعش” إلى المخيم للنيل من جهود الحكومة السورية في تحييد الفلسطينيين عن الاحداث الجارية حيث ارتكب الإرهابيون جرائم بحق الأهالي في المخيم إضافة إلى تفخيخ عشرات البيوت.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع مساعدات طبية وغذائية من روسيا الاتحادية بريف القامشلي

الحسكة-سانا قدمت القوات الروسية الموجودة في مطار القامشلي مساعدات طبية وغذائية لأهالي قرية طرطب بكنيسة …